Search
Close this search box.

تويوتا GR كورولا 2025 ستحصل على قير اوتوماتيكي وفقاً لمعلومات مسربة

قير كورولا 2025

أشارت معلومات مسربة على الانترنت إلى أن تويوتا GR كورولا 2025 ستحصل على قير اوتوماتيكي، وتعتمد هذه التفاصيل الغير رسمية على ورقة طلب شراء مسبق من أحد التجار.

في العالم الثالث لتقديم سيارة الهاتشباك الرياضية الهجومية تويوتا جي ار كورولا ( Toyota GR Corolla ) في الأسواق هناك بعض الترقيات والخيارات الملحوظة لهذه النسخة من سيارات كورولا. حيث تشير المعلومات المزعومة المرسلة إلى التجار إلى أن تويوتا ستضيف خيار ”ناقل حركة“ قير اوتوماتيكي من 8 سرعات للطراز القادم موديل 2025.

كورولا 2025

قد لا يكون هذا كل شيء أيضاً، حيث يقال إن جميع سيارات GR كورولا المجددة القادمة ستتلقى زيادة في عزم الدوران تصل إلى 400 نيوتن متر من عزم الدوران بدلاً من 369 نيوتن متر من عزم الدوران المتوفرة حالياً على السيارة باستثناء اصدار كورولا موريزو.

تعد سيارة تويوتا جي ار كورولا واحدة من أفضل سيارات الهاتشباك الساخنة في السوق. تحتوي على محرك 3 سلندر توربيني بقوة 300 حصان، ونظام كلي للعجلات، وقير عادي من 6 سرعات ولكن يبدو أن هناك خيار قير اوتوماتيكي قادم وفقاً لهذه التسريبات الغير رسمية.

قد يهمك : سبق واستعرضنا سعر قطع تعديل كربون فايبر حصلت عليها سيارة تويوتا جي ار كورولا

تويوتا جي ار كورولا 2025

تُظهر الوثائق المسربة التي تم نشرها في الأصل على منتدى GR Corolla، طراز ”Premium AT“ مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي المفترض بثماني سرعات مع مبدلات سرعة على المقود ”paddle shifters“. لا يزال ناقل الحركة اليدوي بست سرعات يأتي بشكل قياسي في الفئتين Core و Premium.

من باب المعرفة حصلت سيارة GR ياريس، والتي تشترك في محركها مع GR كورولا ، على قير اوتوماتيك من 8 سرعات خلال العام الماضي. وقد أضاف هذا القير الاوتوماتيكي 18 كيلوغرام إلى وزن تويوتا GR ياريس، ونرجح أن نفس زيادة الوزن ستحدث في سيارة تويوتا GR كورولا 2025 مع القير الاوتوماتيكي.

داخلية تويوتا GR ياريس 2024

لم تؤكد شركة تويوتا اليابانية صحة هذه المعلومات المسربة علي الانترنت، وقال متحدث باسم شركة صناعة السيارات: ”ليس لدينا ما نعلن عنه في هذا الوقت“. إذا كانت الشائعات حول سيارة GR كورولا قير اوتوماتيكي صحيحة، فإننا نتوقع ظهور السيارة الهاتشباك لأول مرة في وقت ما قبل نهاية العام قبل طرحها للبيع في أوائل عام 2025 إن شاء الله.

قد يهمك : كل ما تحتاج معرفته عن جيلي بريفيس 2025

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع