منصات عرب جي تي

تويو.. تطبيق نقل الركاب وتوصيل الطلبات

تطبيق تويو

يقدم تطبيق تويو على الهواتف الذكية في السعودية لزبائنه خدمات نقل الركاب بالإضافة إلى توصيل طلبات المطاعم والمشتريات.

خدمات تطبيق تويو ToYou للزبائن

يوفر لك تطبيق تويو خدمات نقل الركاب أو توصيلك لمشاويرك اليومية كما يمكنك التصفح والتسوق باستخدام جوالك وطلب أجهزة إلكترونية وشراء أغراض البقالة من خضار وفاكهة وغيرها كما تستطيع طلب طعام ومشروبات من المطاعم المفضلة لديك ليوصلها لك عامل توصيل تويو أو لأحبائك بالإضافة إلى خدمات صيانة منزلية وكل ما يخطر ببالك من خدمات.

خدمة مرسول تويو ToYou

تتيح خدمة مرسول تويو على تطبيق تويو للزبائن طلب موظف التوصيل أو ممثل ToYou لتوصيل غرض معين من مكان إلى آخر سواء من صديق أو من متجر غير مسجل في التطبيق، وهو شبيه نوعا ما بما يقوم به تطبيق كريم بوكس.

هل تريد العمل (موظف توصيل) في ToYou

تستطيع الانضمام إلى فريق عمل التطبيق لتصبح أحد ممثلي ToYou وتحقق دخل إضافي حيث تتيح لك ToYou هذه الفرصة وكل ما عليك فعله هو زيارة الرابط التالي كن أحد ممثلي تويو وإضافة رقم جوالك وسيتم التواصل معك من قبل المسؤول عن التوظيف ، أو تستطيع زيارة أحد مكاتب ممثلي تويو فمثلا لو أردت الذهاب إلى مكتب الرياض قم بالضغط على موقعه على خرائط جوجل على الرابط موقع مكتب تويو في الرياض أو ربما تريد الذهاب إلى موقع مكتب تويو جدة.

 

للتواصل مع فريق تطبيق ToYou

ويمكنك الاستفسار والتواصل عبر الرقم 00966114752333 مع إدارة تطبيق ToYou في حي العليا بالعاصمة السعودية الرياض.

المدن السعودية التي تتواجد فيها خدمات ToYou

بدأت خدمات ToYou في العاصمة السعودية الرياض وجدة، وكما نشاهد الآن على منصتها الرقمية يوجد مدن أخرى (أبها والأحساء والجبيل والطائف وتبوك وجازان وحائل وحفر الباطن وخميس مشيط ورابع وراس تنوره وسكاكا وعرعر ومكة المكرمة ونجران وينبع والرياض وجدة والدمام والقصيم والخرج والمدينة المنورة..).

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ToYouKSA (@toyouksa)

طريقة الدفع لـ ToYou

تدفع مقابل خدمات ToYou بطريقتين الأولى الدفع عن التسليم و الثانية الدفع ببطاقات البطاقات الائتمانية ماستر كارد وفيزا صادرة من بنك سعودي

تنزيل تطبيق ToYouوالتسجيل

تنزيل تطبيق ToYou من متجر AppGallery لأجهزة هواوي

تنزيل تطبيق ToYou من متجر App Store لأجهزة ابل (ايفون،ايباد)

تنزيل تطبيق ToYou من متجر Google Play Store للأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد

بعد تحميل التطبيق على جوالك وفتحه كل ما عليك هو تعبئة الخانات المطلوبة في نموذج التسجيل والتي تتضمن اسمك ورقم جوالك وبريدك الإلكتروني..إلخ، للوصول إلى جميع خدمات التوصيل.

شاهد أيضا :

اوبر تضع شرط جديد على السيارات التي ستعمل معها

شروط التسجيل في كريم السعودية بالنسبة للسائق والسيارة ومقدار الدخل اليومي