منصات عرب جي تي

جمس سييرا 2023 في تجربة قيادة ثلاثية

سنعرض عليكم اليوم تجربة قيادة ثلاثية مع شاحنات البيك اب جمس سييرا 2023 نسخ ؛ سييرا دينالي التميت ، و سييرا AT4X ، و سييرا اليفيشن برفقة ؛ مصعب شعشاعة ، و صهيب شعشاعة ، و كريم ديب .

شاهدوا تجربة شاحنات جمس سييرا 2023 جديدة :

جي ام سي سييرا دينالي التميت الأعلى في الفخامة :

عرفكم مصعب شعشاعة على هذه الشاحنة الفخمة التي تعتمد ميكانيكياً على محرك V8 مع تقنية ايكوتيك ( ecotech ) ، التي توفر البترول ، سعة 6,2 لتر يصدر منه قوة 420 حصان و 624 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 10 سرعات .

تتسارع نسخة دينالي التمت من بيك اب جمس سييرا 2023 من السكون وصولاً إلى 100 كم/س تقريباً في 5,5 ثانية .

من ناحية الشكل الخارجي تتميز هذه النسخة بحصولها على شبك أمامي من الكروم الغامق يتوسطه شعار جمس أسود اللون بدلاً من الأحمر المتوفر في النسخ الأخرى ، ومن الجوانب تمتلك اطارات 22 إنش بتصميم مختلف لونها أسود مع فضي تحيط بها عجلات مقاس 275/50 مناسبة لجميع الفصول ، وهناك بصمات شعار Ultimate و دينالي من الخارج والداخل مع الكسوة الخشبية والجلدية الفخمة للمقصورة حيث يوجد شاشة وسطية حجم 13,4 إنش ولوحة عدادات رقمية وتقنيات عالية .

تستطيع هذه الشاحنة الفخمة أن تقطر حمولة يصل وزنها إلى 5,000 كيلوغرام يمكنها أن تسحبها خلفها .

جي ام سي سييرا AT4X المخصصة لاقتحام أصعب الطرق الوعرة الصخرية :

عرفكم كريم ديب على هذه الشاحنة وهو يختبرها في مدينة حتا التابعة لإمارة دبي والتي تتميز بوفرة المناظر الطبيعية فيها والجبال الشاهقة .

تعتمد هذه الشاحنة على محرك V8 سعة 6,2 لتر يولد قوة 420 حصان و 624 نيوتن متر من عزم الدوران .

تتميز نسخة X من اصدارات AT4 على شاحنة بيك اب جمس سييرا 2023 بحصولها على نظام تعليق محدث أفضل بمراحل يوفر راحة أكبر وقوة أعلى ، تأتي من الوكالة مع كف لوك أمامي و دف لوك خلفي أوتوماتيكي ، و جنط مقاس 18 إنش تحيط بها اطارات جوديير حجرية مناسبة للسير على الطرق الوعرة الصخرية .

تمتلك شاحنة AT4X وضعية قيادة تيرين المناسبة للسير على الطرق الوعرة بالاعتماد على دواسة البنزين فقط بدون الضغط على البريك من خلال استخدام دواسة واحدة فقط ، وتأتي هذه المركبة مع تصفيح من الأسفل لحماية الأجزاء الميكانيكية أثناء السير من الطرق الوعرة .

تتميز من الخارج بلون شبك من كروم غامق يتوسطه شعار جمس باللون الأحمر ، وتم ترفيعها عن الأرض وتمتلك عتبات أبواب جانبية أوتوماتيكية ، وصدامات أمامية وخلفية مختلفة ومشابك قلص باللون الأحمر ، وهناك لمسات بشعار AT4X بكل مكان من الخارج والداخل .

جي ام سي سييرا Elevation المناسبة لكل الاستخدامات :

عرفكم صهيب شعشاعة نسخة Elevation تعتبر شاحنة غمارة ، بيك اب كوبيه مع بابين فقط ، وتتميز بعدد كبير من المواصفات والاضافات مما يغير من سعرها على حسب طلب العميل ، تأتي مع شاشة وسطية حجم 13,4 إنش تعمل باللمس وشاشة عدادات رقمية حجم 12,3 إنش ، ويتوفر بشكل اختياري شاشة علي الزجاج هيد اب ديسبلي حجم 15 إنش .

تتوفر الشاحنة إما بنسخة دفع خلفي أو نسخة دفع رباعي High أو دفع رباعي Low على حسب وضعية القيادة التي يختارها السائق .

انتهت تجربتنا الثلاثية برفقة مصعب شعشاعة و صهيب شعشاعة و كريم ديب مع شاحنات جمس سييرا 2023 .