جولة في الفرع الجديد لـ كراج تنساي لتعديل السيارات اليابانية في دبي

جولة في الفرع الجديد لـ كراج تنساي لتعديل السيارات اليابانية في دبي الامارات

احتفل كراج تنساي لتعديل ( Tensai Tuning ) في دبي باطلاق فرع جديد في دبي ، بعد مرور 13 عام على تأسيس هذا الكراج الاحترافي الذي كانت بدايته في نفس سنة إطلاق منصة عرب جي تي .

فبعد سنوات من تواجد كراج التعديل الشهير في العاصمة الاماراتية أبوظبي ، تم تأسيس فرع ثاني في دبي ، وهو كراج سيارات متخصص بعالم تعديل وتزويد سيارات جي دي ام ( JDM cars ) ، أي السيارات اليابانية مهما كان نوعها .

كراج تنساي لتعديل السيارات اليابانية هو عبارة عن مستشفى يرضي مالكي الطرازات الرياضية اليابانية الصنع مهما كانت شركة تصنيعها سواءً ؛ هوندا ، أو سوبارو ، أو نيسان ، أو أي سيارة يابانية .

جولة مع صهيب شعشاعة في أجدد كراج تعديل سيارات يابانية في دبي :

 

 

آخذكم صهيب في جولة بين أروع السيارات اليابانية المعدلة من طرازات نيسان سكاي لاين ، و نيسان جي ار ار ، و ميتسوبيشي ايفو ، و هوندا اس 2000 ، و سيارات سوبارو امبريزا أيضاً ، وعدد منها تم تعديله لتسجل أرقام قياسية على مستوى العالم وليس في الوطن العربي أو الخليج العربي فقط .

كما تضمن هذا الكراج بالإضافة إلى قسم Tensai Tuning لتعديل السيارات اليابانية حيث تتواجد أيضاً مكاتب الادارة ، على قسم تنساي بيرفورمانس ( Tensai Performance) حيث يتم بيع قطع تعديل السيارات وطلبها ويتم شحنها حيث تريد إذا كانت سيارتك غير موجودة في الامارات العربية المتحدة .

يبارك فريقنا في عرب جي تي إلى فادي بيكاوي و باسل دحام أصحاب كراج Tensai Tuning.

جولة في الفرع الجديد لـ كراج تنساي لتعديل السيارات اليابانية في دبي (5)

عرضنا عليكم مجموعة من الفيديوهات التي تظهر عدداً من عملاء هذا الكراج الذين يباركون لهم هذا الافتتاح الجديد ويتمنون لهم المزيد من النجاح والاحتراف في عالم تعديل وتزويد السيارات اليابانية .

من باب تذكير متابعي عرب جي تي الأوفياء هذه مجموعة من حلقات برنامج سبيشل كار التي جربنا خلالها سيارات يابانية معدلة في كراج تنساي لتعديل :