جي كلاس 2024 تتفاخر من جديد بأنها تمتلك قدرات دبابة عند الدرفت

مرسيدس اي كيو جي ( Mercedes EQG ) ستكون واحدة من سيارات جي كلاس 2024 الإنتاجية وستعتمد بالكامل على الطاقة الكهربائية بالكامل ، واليوم حصلنا على فيديو جديد يجذب الأنظار نحوه يظهر استعراض درفت تقوم به هذه السيارة الألمانية الجديدة وكأنها دبابة حربية !

واليوم حصلنا على فيديو جديد نُشر على تويتر ( twitter ) من قبل Greg Kable أحد الصحفيين الأجانب يظهر كيف تقوم نسخة تجريبية من سيارة EQG الكهربائية بالكامل باستعراض درفت ( Drift ) ضمن زاوية 360 درجة على محورها وكأنها دبابة حربية وليس سيارة SUV كهربائية بالكامل صندوقية التصميم .

ومن باب المعرفة سبق وعرضنا عليكم فيديو آخر يوضح عرض درفت 360 درجة قامت به سيارة 2024 جديدة الكهربائية بالكامل هذه .

شاهد فيديو تويتر يوضح درفت على متن نسخة تجارب من جي كلاس 2024 الكهربائية بالكامل :

ملاحظة : شاهدوا تجربة قيادتنا مع مرسيدس EQS SUV 2023 سيارة اوف رود كهربائية .

ربما تتساءل كيف تعرف EQG في أي اتجاه يجب أن تؤدي الانجراف ، يقول الصحفي جريج دواسات مثبتة على عجلة القيادة يستخدمها السائق لتحديد ما إذا كانت المناورة تتم في اتجاه عقارب الساعة أو عكس اتجاه عقارب الساعة ، في حين أن الوظيفة ستكون في متناول يد السائق عن اقتحام الطرق الوعرة على متن واحدة من أجدد سيارات 2024 .

هذه ليست التكنولوجيا الوحيدة المثيرة للاهتمام للطرق الوعرة التي رأيناها من مرسيدس مؤخراً ، حيث أحدثت أحدث سيارة GLS انطباعاً كبيراً بتعليقها النطاطي ، حيث تتيح ميزة E-Active Body Control للسيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة كاملة الحجم ” القفز ” وإخراج السيارة من المكان اللزج الذي قد تعلق به مثل الطريق الطينية ، بالطبع لا تزال G Class هي السيارة الحقيقية للطرق الوعرة في تشكيلة سيارات مرسيدس بنز التي تحمل شعار النجمة الثلاثية الرؤوس .

وكما يذكر متابعي عرب جي تي الأوفياء تم الكشف عن سيارة مرسيدس EQG اختبارية خلال العام الماضي وبالتحديد ضمن فعاليات معرض ميونيخ للسيارات حيث تواجد زميلنا كريم ديب في ألمانيا لتغطية هذا الحدث ، هذه السيارة الاختبارية مهدت الطريق نحو سيارة مرسيدس جي كلاس كهربائية إنتاجية قادمة إلى الأسواق العالمية .

تفيد المعلومات الأولية أن نسخة EQG من سيارات مرسيدس جي كلاس 2024 ستستمد طاقتها من 4 محركات كهربائية بالكامل كل واحد منها يوفر الطاقة إلى عجل ، وأكدت شركة مرسيدس بنز ( Mercedes Benz ) أن هذه السيارة الكهربائية بالكامل تمتلك نظام تعليق أمامي مستقل ومحور خلفي صلب تم تطويره خصيصاً من أجل السيارات الكهربائية .

وكوننا نتحدث عن سيارة كهربائية بالكامل تمتلك عدداً من المحركات والبطاريات يقدر وزنها بحوالي 3,000 كيلوغرام .

يجب الكشف عن تفاصيل إضافية العام المقبل قبل الإطلاق المتوقع لـ EQG في عام 2024 إن شاء الله .