تعرف على دراجات اندرتيكر بطل المصارعة الحرة الشهير

مارك ويليام كالاواي ، المعروف باسم الحلبة اندرتيكر ، هو مصارع أمريكي محترف وقع على عالم المصارعة الحرة وهيمن عليه لقترة طويلة ، حيث  يعتبر كالاواي من أعظم المصارعين المحترفين في كل العصور. وفي هذا المقال سنتعرف على دراجات اندرتيكر كما سنلقي نظرة على جانب من حياته ومسيرته المهنية

المرحلة المبكرة من حياة اندرتيكر

ولد مارك ويليام كالاواي في 24 مارس 1965 في هيوستن ، تكساس، وهو ابن فرانك كومبتون كالاواي وبيتي كاثرين تروبي.

والتحق بمدرسة Waltrip الثانوية حيث كان عضوًا في فرق كرة القدم وكرة السلة.وفي عام 1985 ، التحق كالاواي بجامعة تكساس ويسليان في فورت وورث ، تكساس.

 في عام 1986 ، ترك كالاواي الجامعة للتركيز على احتراف الرياضة ، وفكر لفترة وجيزة في لعب كرة السلة للمحترفين في أوروبا قبل أن يقرر التركيز على المصارعة المحترفة.

المصارع اندرتيكر

عمله في المصارعة

ظهر أندرتيكر لأول مرة في عام 1984 في بطولة المصارعة العالمية. انضم إلى بطولة العالم للمصارعة في عام 1989 وحصل على لقب المصارعة يعني مارك كالوس.

بعد انضمامه إلى WWF ، تبنى اسم Kane the Undertaker وظهر لأول مرة أمام الكاميرا في 22 نوفمبر 1990

في أواخر التسعينيات ، عانى “متعهّد دفن الموتى” – وهي الترجمة الحرفية لكلمة اندرتيكر –  من إصابة في الفخذ مما جعله يأخذ بعض الوقت من المصارعة، ثم  عاد في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين في شخصية جديدة ، حيث تخلى عن ملابس الماضي التي تحمل طابع الدفن واتخذ هوية راكب الدراجة النارية، وإلى جانب مسيرته في المصارعة ، ظهر اندرتيكر أيضًا في بعض الأفلام وظهرت شخصيته في كثير من ألعاب الفيديو .

تعرف على أسرع 5 دراجات نارية في العالم

دراجات اندرتيكر

دراجات اندرتيكر

لم يكن التحول في شخصية اندرتيكر إلى راكب دراجة نارية خيالياً بالكامل ، فعلى أرض الواقع يحب اندرتيكر الدراجات النارية وق امتلك مجموعة مميزة منها:

  • دراجة ويست كوست معدلة

تعرف على دراجات المصارع اندرتيكر (3)

تعتبر هذه واحدة من أشهر الدراجات في اندرتيكر، حيث حصل على هذه الدراجة المصنوعة خصيصًا من West Coast Choppers (WCC) واستخدمها في مناسبات عديدة، ومن بين جميع الدراجات التي استخدمها خلال أيام المصارعة ، تظل هذه الدراجة التي يبلغ سعرها 150 ألف دولار هي الأكثر شعبية.

  • دراجة هارلي ديفيدسون لنقل الموتى

دراجة هرالي

بالنسبة لشخص نجح في إخراج شخصية حفار القبور في المصارعة، من المناسب تمامًا أن نرى اندرتيكر يمتلك هذه الدراجة ذات الطابع الجنائزي الفريد من نوعه من شركة Harley-Davidson العملاقة للدراجات النارية. وتم استخدام الدراجة من قبل المصارع المولود في تكساس في أحد عروض المصارعة الحرة

وتتكون الدراجة من جزئين، جزء دراجة نارية ، وجزء عربة موتى  ، ولا توجد مركبة  أفضل يمكن أن تتناسب كل ما يمثله أندرتيكر.

  • دراجة هارلي ديفيدسون سوفت تايل فات بوي

هرالي ديفيدسون سوف تيل

إضافة رئيسية أخرى إلى مجموعة اندتيكر الفاخرة من الدراجات هي هذه النسخة المعدلة من دراجات Harley-Davidson، حيث تم استخدام هذه الدراجة أيضًا من قبل المصارع الأمريكي الشهير خلال أحد العروضعندماا خرج إلى الحلبة على متنها.

  • دراجة هارلي ديفيدسون CVO محدودة الانتاج

دراجات هارلي ديفيدسون

تعد CVO Limited واحدة من دراجات هارلي الأكثر تميزًا من بين الدراجات التي يمكنك شراؤها من المصنع. وبما أنها الدراجة الأفخم لدى شركة هارلي  الرائد، فإن CVO Limited تأتي جميع وسائل الراحة التي توفرها الشركة ويتضمن هذا نظام تثبيت السرعة ونظام المعلومات والترفيه بشاشة مقاس 6.5 بوصة ونظام ABS ومقبض يدوي مدفأ ونظام أمان وغيرها من المواصفات المميزة .

  • دراجة هارلي ديفيدسون بريك اوت

دراجة هارلي ديفيدسون

واحدة من أجدد الدراجات في كراج اندرتيكر هي دراجة هرالي ديفيدسون بريك اوت ، والتي تصفها الشركة الأمريكية بأنها دراجة عضلات بلمسة عصرية وتم تزويدها بمحرك سعة 1688 سم مكعب يولد عزم دوران يصل إلى 129 نيوتن.م ويتصل به ناقل تروس من 6 سرعات ينقل القوة إلى العجلة الخلفية .

شاهد أيضاً : سيارات المصارع جون سينا