سيارات تسلا ستدعم مكالمات زوم قريباً

بعد أن انتهى ايلون ماسك ( Elon Musk ) من صفقة الاستحواذ على تويتر ( Twitter ) ، تم الإعلان وبشكل رسمي أن زوم ( Zoom ) تعمل مع شركة تسلا ( Tesla ) التي يديرها ماسك لإدخال مؤتمرات الفيديو في سياراتها الكهربائية الجديدة .

وقالت ناتاشا واليا ( Nitasha Walia ) ، مديرة منتجات مجموعة برنامج الزوم ، خلال حدث ” زومتوبيا 2022 ” للشركة ، إن مؤتمرات الفيديو ” ستصبح قياسية في جميع سيارات تسلا الجديدة قريباً ” .

شاهد الفيديو الذي يوضح كيف ستصبح اجتماعات Zoom على شاشة سيارات تسلا :

ملاحظة : شاهدوا تحدي راس بـ راس بين تسلا موديل S و بورش تايكان .

وخلال هذا الحدث الرسمي أعلنت Zoom أيضاً عن العديد من الميزات الجديدة التي سيتم توفيرها اتصالات الفيديو للقيام بالمشاركة في الاجتماعات والمؤتمرات عن بُعد عبر الانترنت .

باستخدام Zoom Mail و Calendar Clients ، لم يعد المستخدمون بحاجة إلى مغادرة منصة Zoom للوصول إلى بريدهم الإلكتروني والتقويم ، حيث سيتم دمج خدمات البريد الإلكتروني والتقويم مباشرةً في Zoom ، مما يعني أنه يمكن للمستخدمين الوصول بسرعة إلى اتصالاتهم وجدولتهم ، وإنجاز أعمالهم بشكل أكثر كفاءة .

ستأتي Zoom Spots في أوائل عام 2023 ، وهي مساحة ثابتة تدعم الفيديو ، ومتكاملة في منصة Zoom ، للمساعدة في تعزيز المناقشات الشاملة والحفاظ على تواصل الزملاء ، ويمكن دمج Zoom Virtual Agent ، المتوفر في أوائل عام 2023 ، بشكل كامل مع Zoom Contact Center وسيتم تقديمه أيضاً كحل مستقل لروبوتات الدردشة .

نبذة عن تاريخ زوم ( Zoom ) :

تأسست هذه الشركة الأمريكية في عام 2011 من قبل إيريك أس يوان مهندس رئيسي من سيسكو سيستمس ووحدة أعمالها التعاونية ” ويب اكس ” ، وبدأت الخدمة في يناير من سنة 2013 وبحلول مايو 2013 ، أصبح لديها مليون مشارك .

توفر هذه الشركة خدمات الاتصال الهاتفي عبر الفيديو والدردشة عبر الإنترنت من خلال منصة برمجية بتقنية الند للند المعتمدة على الانترنت ، تقدم زوم برمجيات اتصال بالفيديو لتُستخدم في المؤتمرات والاجتماعات عن بُعد ، لتوفر خدماتها في العمل والتعليم والعلاقات الاجتماعية عن بعد ، وكان لها دور مهم في استمرار الأعمال والتعليم عن بعد وقت الإغلاقات العالمية خلال أزمة وباء كورونا .

تجارب فريقنا في عرب جي تي مع سيارات تسلا :