منصات عرب جي تي

معلومات غير متوقعة عن سعر أضواء سيارة جمس همر EV

جذبت انتباه فريقنا في عرب جي تي معلومات صحفية غير متوقعة عن سعر أضواء سيارة جمس همر EV جديدة الخلفية ذات التصميم العصري المميز والأنيق .

وقبل استعراض الثمن نود في البداية تذكيركم بتجارب فريقنا في عرب جي تي مع سيارات همر جديدة :

وفقاً لما تم نشره من قبل موقع The Drive يزيد سعر الضوء الخلفي لـ سيارة همر كهربائية جديدة عن 3 آلاف دولار أمريكي ، وتبلغ تكلفة الضوء الواحد بالتحديد 3,045.48 دولار أمريكي أي ما يعادل 11,420 ريال سعودي ، ليبلغ سعر أضواء سيارة جمس همر EV من الجانبين الأيمن والأيسر الموجودين في الخلف بالتحديد 6,090.96 دولار أمريكي أي ما يعادل 22,841 ريال سعودي .

لا نعرف مدى صعوبة إزالتها واستبدال أنوار السيارة ، ولكن مع مراعاة الضرائب والعمالة ، فإن فاتورة إصلاح بقيمة 7000 آلاف دولار أمريكي لمصابيح خلفية جي ام سي همر EV ليست واردة ، حتى في عالم أسعار السيارات المستعملة المجنون في الوقت الحالي ، فإن هذا الثمن مرتفع للغاية ويمكنك من شراء سيارة مستعملة يمكنك قيادتها بدلاً من أنوار خلفية لسيارة كهربائية جديدة !

ربما يكون هذا السعر المرتفع للأضواء بسبب عدسات باهظة الثمن في الاضاءة ، حيث أن مصابيح همر جديدة ليست مجرد قطع من البلاستيك الأحمر مع ختم H كبير عليها ، حيث تتحكم البرامج والمعالجات الدقيقة في المصابيح الخلفية لـ همر EV ، وأشار موقع The Drive إلى أن المعالجات مدمجة في العدسات ، من المؤكد أن شكل أنوار السيارة الجديدة يبدو رائعاً عند الدوران أو التوقف ، لكن هذه التقنية باهظة الثمن ، ونحن نتطلع إلى سماع ما ستقوله جي ام سي حول هذا الموضوع .

بعيداً عن التقرير الصحفي المتعلق بـ سعر أضواء سيارة جمس همر EV ، نحن نتحدث أيضًا مع شاحنة SUV كهربائية بالكامل تكلف حوالي 110,000 دولار أمريكي أي ما يعادل 412,500 ريال سعودي ، وتم تسليم 782 نسخة فقط حتى الآن من هذه المركبة المتطورة ميكانيكياً للعملاء .