سيارات تاهو 2022 في السعودية لدى الجميح للسيارات

سنعرفكم ضمن هذا التقرير على سيارات تاهو 2022 جديدة في السعودية المتوفرة للبيع لدى الجميح للسيارات وكيل شفروليه في المملكة .

نود في البداية تذكير متابعي عرب جي تي بتجارب فريقنا مع شفروليه تاهو جديدة :

نحن نتحدث عن الجيل الخامس من شفروليه تاهو ( Chevrolet Tahoe ) التي ظهرت قبل نهاية سنة 2019 وبالتحديد في شهر ديسمبر لتكون سيارة موديل 2021 .

سيارات تاهو 2022 في السعودية لدى الجميح للسيارات :

تاهو LS

تشمل المزايا القياسية تشتمل على شبك أمامي أسود مع قضيب مركزي من الكروم وشعار شفروليه ذهبي ، و صدام أمامي بواجهة مرتفعة ، و عجلات ألومنيوم قياس 18 إنش ، و شاشة تعمل باللمس قياس 8 إنش مع نظام شفروليه المعلوماتي الترفيهي .

والمزايا المتوفرة على هذه السيارة العائلية الكبيرة تتضمن باقة تنبيه ومساعدة السائق ، والمقاعد الحاضنة مع ثلاجة مدمجة بالكونسول المركزي .

تاهو LT

تشمل المزايا القياسية تشمل شبك أمامي متميز مع لمسات الكروم وقضيب كروم مركزي وشعار شفروليه الذهبي ، ونظام شفروليه المعلوماتي الترفيهي بشاشة لمس قياس 10,2 إنش وميزة جوجل المدمجة ، مركز معلومات القيادة بشاشة قياس 12,3 إنش ، وباقة تنبيه ومساعدة السائق .

والمزايا المتوفرة على هذه الفئة تتضمن المقاعد الحاضنة مع ثلاجة مدمجة بالكونسول المركزي ، وفتحة السقف البانورامية ، وباقة الرفاهية ، والنظام الترفيهي للمقاعد الخلفية .

تاهو Z71

المزايا القياسية تشمل شبك أمامي جريء باللون الأسود اللامع وقضيب مركزي من الكروم الداكن ، وشعار شفروليه الأسود ، ومقاعد جلدية حاضنة مع ثلاجة مدمجة بالكونسول المركزي ، ونظام التعليق الهوائي التكيفي في 4 زوايا .

المزايا المتوفرة تشمل محرك V8 سعة 6,2 لتر جديد مع اكزوزت مزدوج ، وفتحة السقف البانورامية ، وباقة الرفاهية ، والنظام الترفيهي للمقاعد الخلفية .

تاهو RST

المزايا القياسية تشمل شبك أمامية جريء مع لمسات أنيقة باللون الأسود اللامع وقضيب متقاطع داكن ، وشعار شفروليه الأسود ، ومركز معلومات القيادة القابل للتخصيص قياس 8 إنش ، وتعتمد على محرك V8 سعة 6,2 لتر ، وتسير على اطارات 22 إنش ، وتمتلك مقصورة تتضمن مقاعد حاضنة جلدية مع ثلاجة الكونسول المركزي و مقصورة سوداء مع لمسات حمراء ، و اكزوزت بأداء عالي ، و اكزوزت بأداء عالي ، وتمتلك مداخل تهوية أكبر ، و بريكات عالية الأداء متوفرة من بريمبو .

المزايا المتوفرة تشمل فتحة سقف بانورامية ، وباقة الرفاهية ، ونظام ترفيه للمقاعد الخلفية .

تاهو بريمير

تشمل المزايا القياسية شبك أمامي فاخر من الكروم بشكل كامل مع شعار شفروليه الذهبي ، وتسير على عجلات قياس 22 إنش ، عتبات جانبية تعمل كهربائية منارة ، وفتحة سقف بانورامية ، والنظام الترفيهي للمقاعد الخلفية ، وتحكم القيادة المغناطيسية .

المزايا المتوفرة تشمل اعتماد السيارة على محرك V8 سعة 6,2 لتر جديد ، ومقاعد القبطان المنفصلة عن بعض في الصف الثاني ، باقة الرؤية المعززة ، ونظام تثبيت السرعة التكيفي مع فرملة أوتوماتيكية بالسرعة الكاملة وميزة الفرملة الأوتوماتيكية الخلفية الجديدة ، ونظام التعليق الهوائي التكيفي في 4 زوايا .

بعد أن عرفناكم سيارات تاهو 2022 في السعودية لدى الجميح للسيارات ، نود التنويه بأنها تنافس كلاً من فورد اكسبديشن ، و جيب واجونير ، و كيا تيلورايد ، و هونداي باليسايد ، و دودج دورانجو .