معلومات مسربة تعلن عن موعد إطلاق بديلة سيارات فيراري لافيراري

وفقاً لتقارير صحفية مسربة غير رسمية كشفت عن موعد إطلاق بديلة سيارات فيراري لافيراري ( Ferrari Laferrari ) الأسطورية الخارقة التي صنعت خلال الفترة الزمنية من 2013 حتى 2018 ، لتكون بديلة عن فيراري انزو التي أنتج منها 400 نسخة في العالم خلال الأعوام من 2002 و 2004 .

أنتجت شركة فيراري الايطالية من هذه السيارة الخارقة الأسطورية 710 نسخة ؛ 500 سيارة كوبيه ، و 210 سيارة كشف نسخة لافيراري ابريتا .

واليوم سنتحدث عن سيارة رياضية خارقة أسطورية نادرة تحمل شعار فيراري ” الحصان الجامح ” ستكون بديلة عن سيارات فيراري لافيراري البديلة عن طراز فيراري انزو .

وفقاً لما تم نُشره على الانترنت وشاركنا به Mahmud Maha من منتدى Auto Pareri ، من المقرر الكشف عن السيارة الخارقة الجديدة التي لم يتم تسميتها بعد ، والتي تحمل الاسم الرمزي F250 ، في شهر أكتوبر من سنة 2024 إن شاء الله لو صحت هذه المعلومات الغير رسمية .

ملاحظة : قدمنا لكم مؤخراً نظرة عن قرب على فيراري بوروسانجوي 2023 سيارة 4 أبواب رياضية فئتها جديدة .

وأضاف التقرير الذي يعتمد على وثيقه مسربة من الشركة سيتم الكشف عن السيارة القياسية في ذلك التاريخ ، وستصنع فيراري 599 سيارة كوبيه فقط ، ولمن لا يعلم لطالما استند صانع السيارات الخارقة الإيطالي في أرقام إنتاجه على عدد الوحدات التي يعتقد أنه بإمكانها بيعها ناقصاً رقم واحد لنسخة تحتفظ بها الشركة ولا تبيعها لأي عميل من أجل الحفاظ على حصريتها .

وفقاً للوثيقة سيتم الكشف عن نسخة XX من السيارة للحلبات فقط في يوليو من سنة 2026 ، وسيكون إنتاج هذا الطراز محدوداً بشكل كبير ، وستقوم شركة صناعة السيارات الخارقة ببناء 30 نسخة فقط مخصصة للسير على حلبات السباق .

ومن باب التذكير تم إطلاق برنامج XX في عام 2005 ، ويمنح أفضل عملاء فيراري إمكانية الوصول لتتبع الأيام التي يمكنهم فيها قيادة النسخة الأصلية من أحدث سياراتها الخارقة في المناسبات الخاصة في جميع أنحاء العالم .

ومن المتوقع أن تلحق سيارة الكوبيه الأسطورية هذه نسخة سيارة كشف تطل علينا وفقاً لهذا التقرير الغير رسمي في شهر أكتوبر من سنة 2027 ، وسينتج منها 199 نسخة في العالم ليبلغ مجمل إنتاج بديلة سيارات فيراري لافيراري 828 نسخة .

ويضيف التقرير أن النموذج الأولي سيبدأ اختباره في فبراير ، بينما من المقرر أن تبدأ نماذج ما قبل الإنتاج في يناير ومارس 2024 ، على الرغم من أنه من الصعب التأكد مما إذا كان هذ التسريبات تعتمد على مستند داخلي حقيقي أم لا ، فنحن نعلم أن فيراري ستعمل على سيارة خارقة أسطورية في المستقبل .

وفقاً لعرض تقديمي حول خطة عملها المستقبلية ، تخطط شركة فيراري أن تتصدر النطاق وتنقل التكنولوجيا من عالم سباقات الفورمولا 1 و سباقات لومان إلى سيارة هايبر كار للشوارع .

في الواقع قال رئيس برنامج LMH لدى شركة فيراري مؤخراً لـ موقع Autocar أن سيارة السباق الجديدة هي ” مختبر جيد ” وأن ” فريقه لديه أفكار يمكننا وضعها على السيارة والتي ستكون جيدة للمستقبل على سيارات الطرق ” .

لا تتوفر لدينا الآن أي معلومات رسمية عن سيارة أسطورية قادمة لتمشي على خطى لافيراري و فيراري انزو .