سيارة اوف رود جديدة مع محرك شيفروليه وبريكات شيلبي أصلها لامبورغيني

سنعرض عليكم اليوم فيديو من بطولة سيارة اوف رود جديدة تحمل شعار لامبورغيني ونؤكد لكم أنها ليست نسخة معدلة من اوروس بل من طراز آخر تنتجه الشركة الايطالية

قبل الحديث عن سيارة لامبورغيني المعدلة هذه نو تذكيركم أن أجدد سيارات الشركة الايطالية كانت افنتادور LP 780-4 Ultimae التي ظهرت الشهر الماضي لتعلن عن اقتراب نهاية طراز افنتادور .

والآن لنتحدث عن نجمة هذا الخبر ونخبركم أنها نتحدث عن لامبورغيني هوراكان معدلة تحولت إلى سيارة اوف رود جديدة تمتلك قدرات عالية لاقتحام أصعب الطرق الوعرة بكل سهولة .

شاهد نتيجة أول اختبار في البيئة الصحراوية الجافة تقوم به هذه السيارة المعدلة لدرجة الجنون والتي مازالت بحاجة لبعض التحسينات :

التفاصيل المتوفرة لدينا تشير إلى أن أحد نسخ سيارة لامبورغيني هوراكان وقعت بقبضة شركة التعديل B is for Build لتحولها إلى الشكل الذي وضحه الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر .

أطلق على هذه السيارة المعدلة لقب “Jumpacan” وهي تأتي مع قطع وأجزاء تقريباً جديدة ، بما في ذلك نظام التعليق الذي يسمح للسيارة بالتعامل مع ظروف الطرق الوعرة الصعبة بشكل أفضل بكثير من أي سيارة هوراكان عادية .

ومن أهم التعديلات على سيارة اوف رود جديدة كان تخليها عن محركها V10 سعة 5,2 لتر تنفس طبيعي ، واعتمادها على محرك LS V8 بقوة 600 حصان من شركة جنرال موتورز مستخدم في سيارات شيفروليه الأمريكية ! ترتبط هذه المكينة مع قير عادي التبديل .

قامت B is for Build بتجهيز لامبورغيني بإطار أنبوبي جديد يتميز بدعامة هيكلية فريدة ، كما تم تجهيز السيارة بـ اطارات أمامية ضخمة مقاس 35 إنش واطارات خلفية مقاس 37 إنش ، بينما تم الحصول على بريكات سيارة فورد موستنج شيلبي جي تي 500 .

ومع هذه التعديلات الميكانيكية الهائلة يمكن تقديم حجة مفادها أن هذه لم تعد سيارة لامبورغيني حقيقية ، ولا يمكن للمرء أن ينكر مدى تميزها .

هذا آخر ما تحدثنا به عن سيارات لامبورغيني هوراكان :