سيارة بيك اب رولز رويس أفخم شاحنة في العالم

سنعرفكم اليوم على سيارة بيك اب رولز رويس أفخم شاحنة في العالم ، والتي ظهرت في مجموعة من الصور الرقمية التخيلية على الانترنت بعد أن قدمها المصمم ترافيس يانغ ( Travis Yang ) الذي لا علاقة له ولا يعمل لدى رولز رويس .

نود في البداية تذكيركم بـ آخر ما تحدثنا به عن سيارات رولز رويس الانجليزية الفارهة :

من المحتمل أن تكون رولز رويس ( Rolls Royce ) شركة السيارات الأقل احتمالاً لتقديم شاحنة بيك اب على الإطلاق ، لكن هذه الحقيقة لم تحد من خيال موهبة المصمم الشاب ترافيس يانغ الذي ابتكر سيارة بريتانيا الخيالية والغير موجودة على أرض الواقع والتي تمثل شكل سيارة بيك اب رولز رويس رقمياً .

يجمع المفهوم الرقمي فقط بين التفاصيل الباهظة ولغة التصميم التي تستخدمها رولز رويس والسرير الخلفي المغطى بالخشب الخاص بحوض التخزين في شاحنات البيك اب ، مما يجعلها أفخم شاحنة في العالم .

وفقاً لهذه التخيلات الرقمية يبلغ طول رولز رويس بريتانيا 5,500 ملم ( 216,5 إنش ) مما يجعلها أطول قليلاً من رولز رويس سبيكتر 2024 ، أول سيارة كهربائية من صانع القصور المتحركة والتي تعتبر أجدد سيارات رولز رويس وتم الكشف عنها بشكل رسمي مؤخراً وعرفكم عليها زميلنا صهيب شعشاعة عن قرب ، هذا الطول يمنح الطراز الرقمي حضوراً قوياً على الطريق لو تم توفيره بشكل حقيقي ، كما إن الخلوص الأرضي الهائل من شأنه أن يضع كولينان أول سيارة جيب رولز رويس في موقف محرج ، وذلك بفضل محاور الأبواب والعجلات ذات القطر الكبير .

الميزة الأكثر لفتاً للانتباه في هذا المفهوم الرقمي هي غطاء المحرك الطويل جداً مما يجعل المركبة الرقمية تبدو وكأنه يخت ، لاحظ أن السيارة التخيلية تم تصوريها على أنها كهربائية بالكامل ، مما يعني أنه يمكن استخدام كل هذه المساحة في المقدمة لحجرات تخزين إضافية ، ربما تكون أعلى في السعة من السرير الخلفي نفسه .

تحتفظ الواجهة الأمامية بشبك رولز رويس المضيء وبشعار روح النشوة على الرغم من أن الشبك مغلق كونها كهربائية ، وتكشف الفتحات الكبيرة أسفل المصابيح الأمامية على طراز فانتوم عن جزء من التعليق ، تجعل مصابيح LED المثبتة على سقف سيارة بيك اب رولز رويس أنها مصممة للمغامرات الفخمة ، على الرغم من أننا لسنا متأكدين من الرؤية التي من المحتمل أن تكون مشكلة كبيرة في سيناريوهات القيادة على الطرق الوعرة ، حيث ترتبط أقواس العجلات ذات الشكل الصندوقي بالعتبات الجانبية المضيئة .

نعيد ونكرر نحن نتحدث عن سيارة رقمية غير موجودة على أرض الواقع .