سيارة تويوتا فورتشنر معدلة بشكل هجومي من شركة فلبينية

جذبت أنظار فريقنا في عرب جي تي صوراً لـ سيارة تويوتا فورتشنر معدلة من قبل شركة فلبينية لتكون مجهزة بشكل خاص لتقوم باستعراض اوف رود متوحش .

نود في البداية تذكيركم بـ آخر ما تحدثنا به عن فورتشنر التي تعتبر سيارة SUV تتشارك بالعديد من التفاصيل مع بيك اب تويوتا هايلوكس :

وكونها تتشارك بالعديد من التفاصيل مع شاحنة هايلوكس حصلت سيارة تويوتا فورتشنر معدلة التي سنعرفكم عليها اليوم على قدرات عالية لاقتحام أصعب الطرق الوعرة بعد أن زودت بأجزاء وتفاصيل جديدة من التعديلات أهمها دعائم هيكل .

تم رصد فورتشنر 2022 على موقع Rush Lane الهندي ، بعد أن تم تعديل السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات من قبل متجر يسمى Autobot Offroad PH ، باستخدام أجزاء من العديد من الشركات المعروفة ، يعتمد التصميم الذي أطلق عليه اسم ” Project Albino ” على نسخة جي ار سبورت ( GR Sport ) من طراز تويوتا .

التغيير الأكثر وضوحاً هو رفع نظام تعليق السيارة المعدلة بمقدار هائل بلغ قدره 6 إنش ( 152 ملم ) ، وحصلت على اطارات Nitto Mud Extreme مقاس 35 إنش على جنط KMC Grenade Crawl مقاس 20 إنش ، يتم زيادة الخلوص الأرضي بهامش كبير ، مما يجعل فورتشنر تبدو وكأنها شاحنة كبيرة ، يتميز نظام التعليق الذي تمت ترقيته بصدمات Profender طويلة السفر ، وأذرع التحكم العلوية لـ Old Man Emu ، وقضيب Hardrace Panhard القابل للتعديل في الخلف .

حصل محرك تيربو ديزل سعة 2,8 لتر على فلتر هواء K&N مطور ، وهو يحافظ على قوة 201 حصان ( 150 كيلوواط ) و 500 نيوتن متر من عزم الدوران ، تتضمن القائمة الطويلة من التعديلات ARB Air Lockers و Yukon Regearing ومكابح أقوى من AP Racing وحماية ARB السفلية .

تضمنت التعديلات الخارجية التي حصلت عليها سيارة تويوتا فورتشنر تكون مناسبة لاستعراضات اوف رود ، صدام أمامي متين تم الحصول عليه من الشركة الاسترالية Hamer ، والتي قدمت أيضاً مجموعة من عتبات الأبواب الجانبية القابلة للسحب تلقائياً ، كما تم توفير أنبوب التنفس TJM من عمق الغوص في الماء ، والرافعة موجودة للمساعدة في السيناريوهات الأكثر صعوبة ، كما أن غطاء محرك السيارة المعدل يجعل فورتشنر تبدو أكثر عدوانية ، ويوفر حامل السقف من Front Runner مساحة إضافية ، وتم توفير مخرج عادم كربوني من TRD في الخلف .

تقتصر التغييرات الداخلية على مجموعة من مقاعد ريكارو ( Recaro ) اسمهم ” Cross Sportster ” للسائق والراكب الأمامي ، مع تنجيد أحمر ومساند رأس مدمجة .

لم يتم الإعلان عن تكلفة تعديل سيارة تويوتا هذه ، ولكن فريقنا في عرب جي تي يرجح أن التكلفة ليست رخيصة .