منصات عرب جي تي

أقوى سيارة تويوتا يارس GR في العالم ظهرت في البحرين

حصلنا اليوم على فيديو جديد نشر على اليوتيوب يعرفنا على أقوى سيارة تويوتا يارس GR في العالم التي ظهرت مؤخراً في البحرين برفقة فريق EKanoo Racing وهي تجري اختبار للكشف عن قوتها الحقيقية بعد تعديلها .

ولمن لا يذكر عرفكم صهيب شعشاعة قبل يومين على أرخص وأسهل طريقة لتزيد قوة سيارة نيسان باترول V8 والذي تضمن اختبار على جهاز داينو ( Dyno ) ، كما سبق وعرض عليكم فريقنا في عرب جي تي سعر تويوتا يارس 2023 جديدة في السعودية لدى عبداللطيف جميل تويوتا .

وسنعرض عليكم اليوم نتيجة قيام نسخة GR من سيارات تويوتا يارس ( Toyota Yaris ) اصدار الهاتشباك لاختبار على جهاز الداينو بعد تعديلها من قبل فريق السباقات EKanoo Racing في البحرين .

شاهد القوة الحقيقة لـ سيارة GR يارس معدلة التي تصل إلى العجلات :

وفقاً لجهاز الداينو وصلت إلى عجلات السيارة اليابانية المعدلة قوة 549 حصان و 672 نيوتن متر ( 496 باوند لكل قدم ) من عزم الدوران ، هذه الأرقام جعلت منها في الوقت الراهن أقوى سيارة تويوتا يارس GR في العالم .

ويتوجب علينا مقارنة أرقام أداء السيارة معدلة مع تويوتا GR يارس الأساسية ، التي سبق وجرب قيادتها صهيب شعشاعة ضمن برنامج سبيشل كار ، حيث تعتمد سيارة الهاتشباك ، التي تم وصفها على أنها سيارة رالي مناسبة للشوارع العامة ، والتي تعتمد بشكل أساسي وبدون أي تعديل على محرك 3 سلندر سعة 1,6 لتر تيربو يصدر منه قوة 268 حصان ( 272 حصان أوروبي PS ) و 360 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع القير العادي من 6 سرعات .

من غير الواضح ما هي التعديلات التي وفرها فريق التعديل البحريني ، حيث حصلنا فقط على الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر .

بعد أن عرفناكم على أقوى سيارة تويوتا يارس GR في العالم التي ظهرت في البحرين ، نود تذكيركم بـ فيديوهات سابقة لـ سيارات برفقة فريق EKanoo Racing البحريني :