سيارة شيلبي F150 تتعرض لأكثر موقف محرج بعد أن علقت في مكان غير متوقع

تعرضت سائق سيارة شيلبي F150 لموقف محرج للغاية في ولاية نيفادا الأمريكية بعد أن فشل من الهروب من حفرة خاصة بالرصيف الذي يتم إنشاءه والمليئة بالإسمنت الرطب !

وقع الحادث في 19 أكتوبر الماضي في مدينة هندرسون في كلام كونتري بولاية نيفادا ، تم توثيق الموقف المحرج والمحزن في وقت الوقت من قبل عدسة كاميرا خاصة بأحد الأشخاص على الطريق ، وتم نشر الفيديو على موقع ريديت ( Reddit ) .

شاهد فيديو يوضح الموقف المحرج الذي تعرض له سائق سيارة شيلبي F150 :

ملاحظة : شاهدوا تجربة قيادتنا المفصلة لـ فورد اف 150 رابتر 2022 جديدة كلياً برفقة كريم ديب ضمن برنامج تجربة قيادة .

انتهت الشاحنة القوية الأمريكية بطريقة ما بعجلتها اليمنى الأمامية داخل خندق خرساني مبلل ، بعد تجاهل سائقها لافتات حواجز الطرق والآليات الثقيلة المتوقفة في مكان قريب من موقف هذا الحادث .

حاول السائق أن يخرج العجل الأمامي من الجانب الأيمن من الخندق الذي يحتوي على الأسمنت المبلل عبر الرجوع قليلاً للخلف قبل تحريك العمود والتحرك بالاتجاه الأمامي ، ولكن بعد قليل من الدوران وجد العجلين الأمامي والخلفي من الجانب الأيسر عالقين في الحفرة ! ولا يوجد مخرج على الأقل بدون مساعدة رافعة .

ومن باب المعرفة نحن لا نتحدث عن بيك اب فورد F150 عادي حيث أن الشاحنة التي تعرضت لهذا الموقف المحرج والمحزن في نفس الوقت اصدار فورد شيلبي F150 الحصري للغاية الذي أنتج منه 600 نسخة في العالم كان سعر المركبة الواحدة يبلغ 115 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 431,250 ريال سعودي .

إلى جانب الهيكل اللامع والاطارات مقاس 22 إنش تحيط بها عجلات 35 إنش A / T ، تأتي سيارة شيلبي F150 مزودة بـ ماصات صدمات فوكس 2.5 ، وعادم Borla ، وتعتمد على محرك V8 سعة 5 لترات سوبر تشارج يصدر منه قوة 775 حصان ( 786 حصان أوروبي PS ) .

اصابة هذه الشاحنة بعد هذا الحادث الغير متوقع تشتمل الاطارات من الجانب الأيمن ونرجح حدوث مشكلة بالفرامل ونظام التعليق والهيكل من الأسفل بسبب الخرسانة المبللة ، مما سيرفع من تكلفة تصليح هذه المركبة .