جولة حول واحدة من أجدد سيارات مرسيدس 2024

أنتم اليوم على موعد مع جولة حول سيارة مرسيدس EQE SUV 2024 جديدة كلياً برفقة صهيب شعشاعة عندما تواجد ولاية كولورادو الأمريكية ، بعد أن عرضنا عليكم مؤخراً تجربة قيادة شقيقتها الأكبر EQS SUV ضمن برنامج تغطية خاصة .

نظرة عن قرب على أجدد سيارات مرسيدس 2024 :

بعد مشاهدة فيديو النظرة عن قرب على سيارة مرسيدس EQE SUV 2024 جديدة كلياً التي تعتمد بالكامل على الطاقة الكهربائية ، نود تذكيركم بـ آخر سيارات جديدة كلياً جربنا قيادتها ضمن برنامج تغطية خاصة :

منذ بداية الحلقة نوه صهيب أن الشكل الخارجي لـ سيارتي EQE SUV و EQS SUV متشابه للغاية ، لتميز بينهم هناك اختلاف في الحجم نجمة حلقة اليوم أصغر كما أنها تحتوي على أضواء أمامية تحتوي بداخلها 3 أنوار نهارية أما شقيقتها الأكبر فيكون عدد الاضاءة في المصباح الأمامي 2 ، وهناك اختلاف في تصميم الضوء الأمامي بين السيارتين .

تسير السيارة الألمانية الكهربائية الجديدة على اطارات جديدة بالكامل من ناحية تصميم حجمها 22 إنش اختيارية ، وفي النسخ القياسية من سيارة 2024 جديدة يكون حجم الاطارات 19 إنش ويرتفع الحجم حسب الفئة والمواصفات .

الايروديناميكية والانسيابية الهوائية في هذه السيارة الجديدة بالكامل ممتازة للغاية وأفضل من شقيقتها EQS SUV ، حيث هناك خط عضلي منتفخ بتصميم هيكل سيارة EQE SUV من الجانب الخلفي غير موجود على سيارة EQS المرتفعة عن الأرض ، ومن الخلف هناك لمسات بداخل الأضواء الخلفية تميز هذه السيارة من ناحية تصميم .

كما أن سيارة مرسيدس EQE SUV 2024 جديدة تأتي دائماً مع صفين من كراسي الركاب بينما تتوفر سيارة EQS SUV مع 3 صفوف من الكراسي كون الأخيرة أكبر في الحجم كما ذكرنا قبل قليل ، وتبلغ مساحة التخزين في صندوق سيارة 2023 الكهربائية التي نعرفكم عليها اليوم 520 لتر ويمكن زيادة الحجم في حال تحريك مقاعد الصف الثاني .

حجم أجدد سيارة 2024 من شركة مرسيدس :

  • طول السيارة 4,863 ملم .
  • عرض السيارة 1,940 ملم .
  • ارتفاع السيارة 1,686 ملم .
  • طول قاعدة العجلات 3,030 ملم .

داخلية سيارة مرسيدس جديدة تعطيك شعور رحب كونها تمتلك فتحة سقف بانوراما كبيرة وحصلت على كافة المواصفات الفخمة والجديدة من شركة مرسيدس بنز ( Mercedes Benz ) الألمانية ، وتتوفر اختيارياً بالتأكيد مع شاشات مرسيدس بنز العملاقة التي تحمل اسم هايبر سكرين ( hyperscreen ) التي تتضمن 3 شاشات متلاصقه بجانب بعضها البعض تغطي كافة الأماكن أمام نظر السائق ومرافقه الجانبي حجمهم بالكامل 55,5 إنش .

تضمنت حلقة اليوم جولة بجانب سيارة مرسيدس AMG 2024 من هذا الطراز الكهربائي الجديد ، تتميز السيارة بأنها تحمل شعار AMG المستخدم على المحركات على واجهة السيارة الجديدة التي تحمل واجهة أمامية مع شبك مغلق بالتأكيد كونها سيارة كهربائية ولكنها يحمل خطوط طويلة مستمد من سيارات AMG جديدة التي تعتمد على محركات البنزين ، وأسفله صادم مختلف ، وتأتي مع اطارات 22 إنش يأتي خلفها بريكات حديدية أو بريكات كاربون سيراميك اختيارية ، وهناك بصمات من الشعارات ، ومن الخلف تم توفير مشتت هواء جميل من الكروم المطفي ، ومن الداخل حصلت على كسوة من جلود النابا وتم توفير تطريز مختلف وسقف يتضمن فتحة بانوراما ولمسات من الكنتارا لتمييز الاصدار الرياضي عن النسخة العادية ، وستمتلك AMG EQE SUV 2024 مقاعد أمامية رياضية مختلفة ومقود مختلف .

مواصفات سيارة مرسيدس EQE SUV 2024 جديدة كلياً الميكانيكية :

تعتمد سيارة SUV جديدة الكهربائية بالكامل على محركين كهربائيين واحد في الأمامي والثاني في الخلف ، تستمد طاقتها من بطارية حجمها 90,6 كيلوواط .

  • سيارة EQE SUV 350 ستاندر هي النسخة الوحيدة التي تعتمد على محرك كهربائي وحيد بقوة 288 حصان ( 292 حصان أوروبي PS ) و 565 نيوتن متر من عزم الدوران .
  • سيارة EQE SUV 350 4Matic تعتمد على محركين كهربائيين قوتهما معاً 288 حصان ( 292 حصان أوروبي PS ) ويصل عزم الدوران إلى 765 نيوتن متر .
  • سيارة EQE SUV 500 تأتي بقوة 396 حصان ( 408 حصان أوروبي PS ) و 858 نيوتن متر من عزم الدوران .
  • سيارة EQE SUV 43 AMG تعتمد على محركين كهربائيين قوتهما معاً 476 حصان و 858 نيوتن متر من عزم الدوران .
  • سيارة EQE SUV 53 AMG تبلغ قوتها 678 حصان و ألف نيوتن متر من عزم الدوران ، وتعتمد على نظام دفع كلي للعجلات 4 ماتيك ( 4Matic ) .

يمكن طلب هذه السيارة الكهربائية الفخمة مع حزمة اوف رود ( Off Road ) اختيارية تمكن السائق من رفع ماصات الصدمات ، وتجعل السيارة مناسبة أكثر لاقتحام الطرق الوعرة .

عرفناكم ضمن هذا الفيديو على سيارة مرسيدس EQE SUV 2024 جديدة كلياً ، واحدة من أجدد سيارات مرسيدس 2024 .