بدون أي شك هذه أغرب سيارة هوندا سيفيك كوبيه في العالم

جذبت أنظار فريقنا في عرب جي تي صوراً توثق نتيجة جمع سيارة هوندا سيفيك كوبيه مع شاحنة نيسان فرونتير في مركبة واحدة لا مثيل لها في العالم .

نود تذكيركم في البداية وقبل الحديث عن صور هذه السيارة العجيبة المعدلة بـ آخر ما تحدثنا به عن سيارات هوندا اليابانية :

ماذا تفعل عندما تشتري سيارة كوبيه ثم تحتاج إلى مساحة أكبر لحمل معداتك إلى العمل ؟ الحل الأكثر شيوعًا هو استبدالها بشاحنة صغيرة ، لكن مالك هوندا اختار الطريقة الصعبة ، بدمج حوض تخزين بيك اب في الجزء الخلفي من سيارة هوندا سيفيك كوبيه .

تعتمد الشاحنة الصغيرة العجيبه هذه على الجيل السابع من سيارات هوندا سيفيك قديمة التي تم صنعها خلال السنوات من 2001 حتى 2005 ، وعلى عكس التحويلات الأخرى التي تتضمن قطع سقف السيارة والمساومة على المساحة الداخلية ، فإن هذا التعديل الجريء يحتفظ بالداخلية بأكملها ومعظم ألواح هيكل سيارة سيفيك ، هذا يعني أنه على الرغم من هيكل السيارة الصغيرة ذات البابين ، إلا أنها لا تزال تحتوي على مقصورة ذات أربعة مقاعد .

يكشف المنظر الجانبي للسيارة عن مدى التعديلات المركزة في الخلف ، يأتي الحوض الخلفي من الجيل الأول من نيسان نافارا / نيسان فرونتير ، مكتمل بالباب الخلفي والمصابيح الخلفية والمصد المطلي بالكروم وصندوق الأدوات ، هذا يجعل أطول نتوء خلفي رأيناه منذ فترة ، يشبه حافلة مدرسية ، وتم دمج الألواح الخلفية بسلاسة في هيكل سيفيك ، لكنها تبدو غير تقليدية للغاية .

تم رصد شاحنة سيفيك هذه في موقف للسيارات بواسطة حساب Rob Levinson على فيس بوك ( Facebook ) ، وتحمل هذه السيارة اسم ” Dragon Fly ” وشوهدت قبل خمس سنوات في جورجيا بواسطة أحد مستخدمي موقع رديت ( Reddit ) .

عرفناكم ضمن هذا الخبر على نتيجة جمع سيارة هوندا سيفيك كوبيه مع شاحنة نيسان فرونتير في مركبة واحدة لا مثيل لها في العالم .