ما هي سيارة KN ؟ التي ينتشر البحث عنها على جوجل

ما هي سيارة KN ؟ التي ينتشر البحث عنها على جوجل ( Google ) هي بالتحديد ما سيتحدث عنه فريقنا في عرب جي تي ، وسنؤكد لكم أنها سيارة يعرفها جميع الناس حتى الذين لا يمتلكون خبرة في معرفة أنواع السيارات .

الصدمة الكبرى لمتابعي عرب جي تي الأوفياء ستكون عند معرفتهم أننا نتحدث عن سيارة كيا ( Kia ) وليس سيارة KN .

ولمن لا يذكر أطلقت شركة كيا الكورية شعارها الجديد مع عرض للألعاب النارية حطم الرقم القياسي خلال بداية عام 2021 ، ولكن يبدو أن عدداً من المستهلكين مرتبكون من التصميم الجديد ، مما جعلهم يعتقدون أن هناك شركة سيارات جديدة اسمها من حرفي K و N !

على وجه الخصوص ، لاحظ مستخدم حساب Shwinnabego على موقع تويتر ( Twitter ) أن عمليات البحث في جوجل عن سيارة KN ( KN car ) زادت بشكل كبير منذ صيف عام 2021 عندما أصبحت سيارات كيا جديدة التي تحمل هذا الشعار الجديد أكثر شيوعاً ، يمتد هذا الالتباس إلى ما هو أبعد من نتائج البحث حيث أظهر منشور على ريديت ( Reddit ) صورة لـ سيارة كيا كرنفال ( Kia Carnival ) يسأل عن ” طراز سيارة كيه ان ” ؟

على الرغم من وجود حوالي 30 ألف عملية بحث شهرياً عن ” KN car ” ، أشار Tire Meets Road إلى أن ” Kia ” تحصل على 1,83 مليون عملية بحث في نفس الفترة الزمنية ، لذا فإن 30 ألف عملية بحث تمثل انخفاضاً نسبياً في المجموعة ، ومع ذلك يبدو أنه هناك الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن اسم KN في محرك بحث جوجل كروم ( Google Chrome ) الذي أصبح يقدم اقتراح تلقائي ” KN Car ” و ” KN Car Brand ” .

تبدو هذه أخباراً سيئة ظاهرياً ، ولكن من المثير للاهتمام ملاحظة أن الناس على ما يبدو مأخوذون من سيارات كيا لدرجة أنهم يبحثون عنها بنشاط ، حتى عندما لا يعرفون ما هي ، هذا ليس مثالياً لكن من الواضح أن الناس يريدون معرفة المزيد عنها .

ملاحظة : عرضنا عليكم مؤخراً تجربة قيادتنا الأولى لـ سيارة كيا سبورتاج 2023 جديدة كلياً في السعودية برفقة الكابتن عبدالعزيز فضيلي .