منصات عرب جي تي

سياره قديمه تنتحل شخصية رولز رويس جذبت الأنظار نحوها

جذبت أنظار فريقنا في عرب جي تي سياره قديمه غير عادية حيث أنها حصلت على تعديلات جنونية ضمن محاولة منها لتنتحل شخصية رولز رويس لتعتقد نفسها واحدة من القصور الفارهة التي يتنقل على متنها الأثرياء فقط .

نحن لا نتحدث عن سيارة بريطانية معدلة بل عن سيارة أمريكية معدلة تعتقد نفسها من إنتاج شركة رولز رويس الانجليزية المملوكة من قبل بي ام دبليو ، لتكون نجمة هذا الخبر كرايسلر 300 معدلة .

سبق وذكرنا قبل فترة بسيطة أن سيارات كرايسلر 300 ( Chrysler 300 ) على وشك الخروج من خطوط إنتاج شركة كرايسلر ( Chrysler ) الأمريكية المملوكة من قبل مجموعة ستيلانتس ( Stellantis ) ، ولكننا اليوم سنعرفكم على أغرب نسخة على وجه الأرض من سيارات كرايسلر 300 !

نحن نتحدث عن نتيجة غير متوقعة لـ عملية تعديل سياره قديمه موديل 2007 بشكل خارجي يجعلها كما ذكرنا في البداية تنتحل شخصية سيارات رولز رويس ( Rolls Royce ) الانجليزية الفارهة !

تم عرض هذه سيارة كرايسلر هذه للبيع مقابل مبلغ مالي قدره 25 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 93,750 ريال سعودي ، وقطعت سيارة السيدان الأمريكية المعدلة مسافة 177,027 كم ( 110 ألف ميل ) على العداد ، يصف البائع السيارة بأنها ” فريدة جداً ” و ” مخصصة تماماً من الداخل والخارج ” .

مجموعة صور سياره قديمه تنتحل شخصية رولز رويس :

وفقاً للصور المرفقة ضمن هذا الخبر نلاحظ استخدام كثيف لقطع اكسسوارت باللون الكروم الذهبي اللامع غطت ؛ الشبك الأمامي ، وأغطية المرايا الجانبية ، و اطارات الزجاج الجانبي مع عمدان B Pillar ، وهناك تفاصيل على أضواء الضباب والصدام الأمامي .

وحصلت نجمة هذا الخبر على سقف بانورامي زجاجي وأجزاء من مواد قماشية مثل المخمل ارجوانية اللون مثبته بواسطة مسامير ذهبية .

تسير هذه السيارة العجيبة على اطارات ضخمة ذهبية اللون مع لمسات ارجوانية مستمدة من السقف حجم 24 إنش .

داخل السيارة ستجد الكثير من اللون الذهبي والأرجواني ، وتتميز المقاعد وبطانات الأبواب وعجلة القيادة والسجاد بتنجيد وتزيين بنفسجي وأبيض مخصص ، وتشير لوحة العدادات الملونة بشكل حرفي إلى ” الملوك ” على جانب الراكب ، بينما يوجد في الخلف كلمة ” KING ME ” وهي واضحة من الزجاج الخلفي .

لن يعلق فريقنا في عرب جي تي على تصميم هذه السيارة المعدلة ولكننا سنتفق أنها مميزة وتجذب الأنظار نحوها .