شفروليه كورفت Z06 الأيقونية للعام 2023 تظهر للمرّة الأولى في الامارات

تظهر شفروليه كورفت Z06 الأيقونية للعام 2023 للمرّة الأولى أمام الجمهور ، وذلك في العاصمة الإماراتية أبوظبي قبيل وصولها المرتَقَب بشوق كبير إلى المنطقة في وقت مبكر من العام المقبل .

ضمن هذا السياق ، تُقدِّم شفروليه بالتعاوُن مع بن حموده للسيارات ، وكيل سيارات شفروليه الرسمي في أبوظبي ، استعراضاً أوّلياً للطاقة والأداء العاليين لهذه السيارة الرياضية الفائقة الأسطورية خلال معرض أوتو موتو شو المفتوح أمام الجمهور من 7 لغاية 9 أكتوبر الجاري في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك) .

ومن خلال إبراز روعة الطرازات المختلفة لهذه السيارة الأسطورية ، بدءً من الجيل الأول وصولاً إلى الجيل الثامن والأحدث من كورفت ستينغراي ، النسخة الأولى بمحرّك وسطي التي ألهبت حماسة الجمهور العالمي عند إزاحة الستار عنها في وقت سابق ، يتم عبر هذا العرض الاحتفاء بتطوُّر هذه السيارة الرياضية الفائقة الأيقونية التي لا تزال تُعتبَر لليوم الاسم الأكثر ديمومة على الطريق . ورغم أنه قد تتم إحاطة سيارة شفروليه كورفت Z06 المعروضة بحاجب زجاجي ، إلا إنها تبقى بالطبع تحفة هندسية رائعة ستُبهر عشّاقها حتى قبل تشغيل محرّكها الجبّار .

تتميّز نسخة Z06 من سيارات كورفت 2023 بكونها تحوي التقنية التي تزخر بها سيارة السباق C8.R ذات الأداء العالي المصنوعة للحلبات وتحملها معها إلى الطرقات العادية ، وهي ستصل إلى المنطقة في وقت مبكر من العام 2023 ، وتضم سيارة Z06 أقوى محرّك V8 ذو تنفّس طبيعي الذي يتم إنتاجه حالياً ، وبالتالي تشكّل دليلاً على مستويات الحِرَفية الدقيقة التي تتمتّع بها ، بحيث تولِّد قوّة تبلغ 670 حصاناً لتمكين سائقها من التسارُع من 0 إلى 96 كم/س بغضون 2,6 ثواني فقط ، وهي تنعم بالنغمة الهادرة الحصرية التي تجعلها عن حق كورفت متميّزة جداً . ولقد تم صقل المظهر الخارجي الملفِت جداً للانزلاق بسرعة على الطريق ، وذلك مع مظهر جانبي إيروديناميكي يتميّز بعملانيته بقدر تأثيره المهيب .

سوف تدخل شفروليه كورفت Z06 بقوّة عالية إلى صالات العرض في المنطقة بوقت مبكر من العام القادم إن شاء الله .

من باب التذكير سعر سيارة كورفت Z06 جديدة كلياً في السوق العالمي من 106,395 دولار أمريكي أي ما يعادل 398,981 ريال سعودي لنسختها الكوبيه .