تسريب صور رنج روفر 2022 الجديدة بالكامل على الانترنت

حصلنا الآن على صور رنج روفر 2022 الجديدة بالكامل مسربة بشكل غير رسمي على الانترنت ، ومن شبه المؤكد أن هذه بالفعل صور أجدد سيارات لاندروفر رنج روفر .

وكما يعلم متابعي عرب جي تي الأوفياء وصلت الشركة البريطانية لاندروفر إلى المراحل الأخيرة من تطوير واختبار الجيل الخامس والجديد بالكامل ملكة سيارات الـ SUV طراز رنج روفر .

وسبق وزودناكم بصور تجسسية لنسخ تجريبية متخفية أسفل التمويهات من هذا الطراز يتم اختباره برفقة مهندسي الشركة ، كما عرضنا عليكم صوراً رقمية تتخيل كيف قد يبدو شكل رنج روفر جديدة قادمة .

واليوم نشرت صور رنج روفر 2022 الجديدة بالكامل بشكل مسرب :

تبدو هذه الصورة وكأنها مسربة من كتيب خاص بـ شرك لاندروفر لنلاحظ الشكل الجديد لواحدة من أهم سيارات 2022 أو سيارات 2023 المنتظرة ، كما حصلنا لاحقاً على صور تم التقاطها من مراب مغلق ، ونستطيع ملاحظة الهوية التصميم الجديدة التي تتضمن واجهة أمامية محافظة تتضمن شبك أمامي أرفع تحيط به أضواء LED بتصميم جديد أسفلهم صادم عريض .

ومن الجوانب هناك اطارات جديدة كبيرة ، ومقابض أبواب داخل الهيكل تخرج فقط عند فتح وإغلاق السيارة مثل شقيقتها الأصغر رنج روفر فيلار ، وهناك لمسات تسويد واضحه على حواف الزجاج الجانبي .

من الخلف التجديدات الشكلية واضحة وكبيرة مع أضواء بتصميم جديد تتصل مع بعضها البعض ، وهناك جناح مدمج بالسقف ولمسات سوداء ، كما يبدو تصميم الهيكل من الخلف مكعب بعض الشيء وهناك ميلان بالسقف من الخلف .

وبعيداً عن هذه التسريبات ستعتمد أجدد سيارات رنج روفر على شاصي MLA اختصار Modular Longitudinal Architecture الجديد ، الذي سيتناسب مع الميكانيك الجديد لهذه السيارة الذي سيتضمن توفير محركات كهربائية في النسخ الهايبرد والبلج ان هايبرد ، إلى جانب الاصدارات المتعارف عليها والتي تعتمد على محركات البنزين والديزل المتوقع أن تتضمن محرك V8 من صنع بي ام دبليو .

وبدون أي شك ستضمن الخطة المستقبلية توفير سيارة رنج روفر كهربائية بالكامل إن شاء الله.

وتم تحديد موعد الكشف عن واحدة من أهم سيارات 2023 الجديدة في أسواقنا العربية الذي سيكون يوم 26 أكتوبر الجاري إن شاء الله .

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع