صور سيارات فخمه حالتها تحطم القلب

نُشرت على مواقع التواصل الاجتماعي وبالتحديد على انستقرام ( instagram ) صور سيارات فخمه حالتها تحطم القلب بعد أن هجرت وتركت وكأنها خبزة تتعفن مع مرور الزمن ، ولكن هناك قصة غير متوقعة وراء حقيقة هذه الصور .

نتفق أن جميع شركات صناعة السيارات تركز خلال السنوات الأخيرة على توفير الطاقة الكهربائية في سياراتها الإنتاجية الجديدة التي تتضمن ؛ سيارات هايبرد ، و سيارات بلج ان هايبرد PHEV ، و سيارات كهربائية بالكامل EV ، ولكن هذا لا يبرر جعل أساطير خارقة مهملة بهذا الشكل المرفق ضمن هذا الخبر ، وبالتأكيد هناك قصة وراء جعل سيارات خارقة ونادره سعرها ملايين الدولارات مهجورة هكذا !

حصل الفنان الايطالي Dizzy Viper على صور سيارات فخمه خارقة في العصر الحديث تُركت لتتعفن :

رصدنا ضمن هذا الصور أتعس نسخة في العالم من سيارات بوغاتي تشيرون بور سبورت ( Bugatti Chiron Pur Sport ) ، التي تعتبر اصدار خاص من أسطورة السرعة تشيرون بديلة بوغاتي فيرون التي صنع منها 16 نسخة في العالم فقط سعر الواحدة 3,568,805 دولار أمريكي أو 13,383,018 ريال سعودي ، وهي بحالة توجع القلب واقفة في الظلام يغطيها الغبار الكثيف بعد أن كسر صدامها الأمامي وهي مركونه بمكان ضيق بين مصباح منزلي قديم و كيس للقمامه وهي مرفوعه على صندوق خشبي كأنها قطعة خردة !

قبل مواصلة الخبر نؤكد لكم هذه صور 3D ليست حقيقية وهي مجرد تخيلات رقمية .

وبنفس الحالة المحطمة لمشاعر أي شخص حتى لو لم يكن عاشق لـ سيارات السرعة رُصد وجود ماكلارين سينا ( McLaren Senna ) ، التي صُنع منها 500 نسخة في العالم سعر الواحدة يبدأ من مليون دولار أمريكي أو 3,750,000 ريال سعودي ، رصدت وهي في هذا المخزن مكشوفة جزئياً ، حيث تجمع شبكات العنكبوت على جناحها الخلفي الضخم .

تُظهر صورة أخرى نسخة Horacio’s Nightmare من سيارات باغاني وايرا BC التي سبق وأخذ صهيب شعشاعة جولة على متنها ، وهي متوقفة في غرفة مظلمة دون أن يهتم أحد بإنقاذ هذه الأساطير النادرة .

كما أظهرت صور سيارات فخمه حالتها تحطم القلب تواجد نسختين من سيارات لامبورجيني افنتادور SVJ متخفية تحت الغبار منذ سنوات ، كما ظهرت في هذه الحظيرة سيارة لامبورجيني سيان FKP 37 أول سيارة هايبرد من شركة لامبرجيني الايطالية يبدأ سعرها من 3.6 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 13.5 مليون ريال سعودي ، و لامبورجيني سينتيناريو التي صنع منها 20 نسخة كوبيه في العالم سعر الواحدة يبدأ من 1.9 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 7,125,427 ريال سعودي .

وتضمن الصور سيارة ماكلارين P1 الأسطورية الخارقة وهي بحالة محزنة ، و عدوتها اللدودة فيراري لافيراري ، وغيرهم من السيارات .

نعيد ونكرر هذه الصور رقمية تخيلية غير موجودة على أرض الواقع .