منصات عرب جي تي

صور سيارة بوغاتي 4 أبواب SUV تقتحم الانترنت

نُشرت على الانترنت صور سيارة بوغاتي 4 أبواب SUV بعد أن تم تخيل تصميم بشكل رقمي من قبل صفحة spdesignsest على موقع انستقرام ( instagram ) .

نود في البداية تذكيركم بأن هذا آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن بوغاتي :

صور سيارة بوغاتي 4 أبواب SUV التي اقتحمت الانترنت بتخيلات رقمية :

كانت هناك العديد من المحادثات حتى الآن حول سيارة SUV محتملة من بوغاتي ( Bugatti ) ، حيث يفرض المنطق أنها سترفع المبيعات الشركة الفرنسية التي أصبحت مملوكة من الصانع الكرواتي ريماك بشكل واضح ، ومع ذلك فهم لا يحتاجون ذلك حقاً ، لأن بوغاتي شركة متخصصة بصناعات أعداد حصرية للغاية من أسرع السيارات على هذا الكوكب ، وعلى الرغم من فكرة صناعة سيارة SUV تحمل شعار بوغاتي ستكون رائعة ، إلا أنها لن تحدث في أي وقت قريب وفقاً لتصريحات رسمية .

 

View this post on Instagram

 

A post shared by @spdesignsest

إذا كانت لديك أي شكوك حول أن الصانع الفرنسي قد يصنع سيارة SUV خارقة سريعة ، فكل ما عليك فعله هو أن تأخذ كلمة الرئيس التنفيذي لشركة بوغاتي ريماك ( Bugatti Rimac ) كأمر مسلم به ، حيث قال ماتي ريماك ( Mate Rimac ) أن ” نسخة كهربائية بحتة ليست مدرجة في خطتنا العشرية لبوغاتي ، ولن تكون هناك سيارة SUV ” .

في حال قررت بوغاتي أن تغير رأيها مثلما فعلت فيراري بعد أن نفت خطتها بتقديم سيارة SUV وبعدها تراجعت ليشهد العام الحالي إطلاق فيراري بوروسانجوي ، سيارة 4 أبواب رياضية فئتها جديدة ، ستكون كلفة تطوير وبناء سيارة جيب بوغاتي مرتفعة للغاية ، كما سيتعين عليهم أيضاً تكييف خط التجميع في منشأة Molsheim الخاصة بهم لتحقيق ذلك !

وليست هذه المصاعب الوحيدة التي تعارض قرار إنتاج بوغاتي SUV حيث يتوجب أن تكون السيارة المرتفعة عن الأرض سريعة عن تسارعها بخط مستقيم لكي تسجل أرقام أفضل من التي حققتها ؛ لامبورجيني اوروس ، و فيراري بوروسانجوي ، و استون مارتن DBX707 .

استعرضنا لكم ضمن هذا الخبر صور سيارة بوغاتي 4 أبواب SUV تم تخيل شكل رقمياً على الانترنت .