صور فراري SF90 سبيشيالي أثناء اختبارها في السر نُشرت على الانترنت

حصلنا اليوم على صور فراري SF90 سبيشيالي ( Ferrari SF90 Speciale ) التجسسية الأولى ، التي رصدت سيارة جديدة خارقة تختبرها الشركة الايطالية في موطنها بلدة مارانيلو في ايطاليا .

قبل الحديث عن أجدد سيارات فراري نود تذكيركم بـ فيديو قمنا بعرضه مؤخراً نوضح لكم من خلاله نظرة عن قرب على فيراري بوروسانجوي 2023 سيارة 4 أبواب رياضية فئتها جديدة برفقة زميلنا صهيب شعشاعة .

تختبر فراري مرة أخرى نسخة عالية الأداء من سيارتها الخارقة SF90 ، وقد يكون النموذج الاختباري الذي يظهر في الصور المرفقة ضمن هذا الخبر متخفي أسفل تمويهات ثقيلة نموذجًا أولياً لـ نسخة ” Versione Speciale ” القادمة .

هذه مجموعة صور فراري SF90 سبيشيالي التجسسية بنسخة التجارب :

وفقاً لهذه الصور يشير القماش الأسود الثقيل في مقدمة السيارة التجريبية إلى أن التحديثات ستصل إلى هذه المنطقة من واجهة فراري ، تشير الشفة الأمامية البارزة إلى أن الحصان الجامح يعمل على إضافة المزيد من القوة السفلية الأمامية إلى السيارة الفائقة الهجينة ذات المحرك الوسطي .

على طول الجوانب ، يبدو أن هناك تنانير جانبية جديدة ستساعد في توجيه الهواء حول السيارة ، قد تكون أيضاً خدعة للضوء ، ولكن يبدو أن الطرف الخلفي للسيارة أطول من طراز SF90 القياسي الذي سبق وجربنا قيادته بالتأكيد .

فيراري 2024

 

هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها رصد نسخة تجارب من سيارة SF90 قادمة بنسخة خاصة جديدة ، حيث سبق ورصدت نسخة تجارب منها في سبتمبر عندما كانت هذه السيارة الإيطالية الجديدة متواجدة في ألمانيا لتجري اختبارات سرعة عنيفة على مضمار حلبة نوربورغرينغ .

على الرغم من أن خططها للطرازات لا تزال غير معروفة ، إلا أن الخلفية لهذا الإصدار لا يحتوي على جناح خلفي كبير ، كما أنه لا يحتوي على تعديلات في الأسفل بالقرب من أنابيب الاكزوزت .

2024-SF90 فيراري

بعد استعراض ما تُظهره صور فراري SF90 سبيشيالي أثناء اختبارها في السر ، نود تذكيركم أن طراز SF90 الأساسي يعتمد ميكانيكياً على نظام هايبرد PHEV جمع بين عمل 4 محركات فيراري معاً ؛ محرك V8 بنزين سعة 4 لترات توين تيربو بقوة 769 حصان ( 780 حصان أوروبي PS ) يوفر الطاقة للمحور الخلفي ، و محركين كهربائيين في الأمام يوفران الطاقة للمحور الأمام ، ومحرك كهربائي ثالث خلفي يصدر من عمل الثلاثة محركات الكهربائية قوة 217 حصان (220 حصان أوروبي PS ) ، ليصدر من عمل الأربعة محركات معاً قوة 986 حصان ( ألف حصان أوروبي PS ) و 800 نيوتن متر من عزم الدوران .