صيانة بي ام دبليو في السعودية.. مواقع الوكيل محمد يوسف ناغي

صيانة بي ام دبليو السعودية

صيانة بي ام دبليو لدى وكيلها شركة محمد يوسف ناغي في السعودية الذي يقدم خدمات ما بعد البيع لعملاء العلامة التجارية الألمانية وسنستعرض معكم هذه الخدمات ومواقع فروعه ومراكزه في المملكة.

محمد يوسف ناغي وكيل BMW بالسعودية

تعرض شركة محمد يوسف ناغي للسيارات مجموعة ضخمة من السيارات الجديدة والمستعملة للبيع وتوفر للزبائن خدمة حجز موعد لتجربة قيادة سيارة أو صيانة عبر موقعها الإلكتروني وشراء سيارة جديدة أو مستعملة إلكترونيا مع إمكانية التمويل وغيرها من الخدمات، وللاستفسار حول خدماتها يمكنك مراسلتها عبر موقعها أو بريدها الإلكتروني أو هاتفها الموحد أو زيارة أحد فروعها.

عناوين معارض مبيعات ومراكز صيانة بي ام دبليو

يمكنك زيارة معارض ومراكز بي ام دبليو للمبيعات والصيانة أو التواصل على رقم محمد يوسف ناغي الموحد 8001238000

 

 خدمات ما بعد البيع لدى وكيل بي ام دبليو في السعودية

توفر بي ام دبليو قطع غيار وإكسسوارات وإطارات لسيارات عملائها وعروض تتعلق بالصيانة والعناية بالسيارات منها عرض تلميع سيارة بي ام دبليو بتكلفة 750 ريال سعودي يشمل الضريبة في بعض مراكز الصيانة منها خدمة جدة حراء (مركز عناية بي ام دبليو).

حجز موعد صيانة بي ام دبليو في السعودية إلكترونيا

يتيح لك موقع بي ام دبليو الإلكتروني حجز موعد صيانة عبر الإنترنت وكل ما عليك هو التسجيل إذا لم يكن لديك حساب سابق حيث ستقوم بتعبئة نموذج التسجيل الذي سيظهر لك ويتضمن اسمك وعنوانك وبريدك الإلكتروني ورقم هاتفك وكلمة مرور، ولحجز موعد صيانة تقوم بتسجيل الدخول باستخدام البريد الإلكتروني ورقم المرور ومن ثم إكمال باقي الخطوات (الوكيل ، الخدمة ، استكمال).

شاهد أيضا

افضل طريقة تلميع سيارات .. تعلم كيف تلمع سيارتك بالصاروخ مثل المحترفين