صيانة تويوتا في السعودية.. عناوين وارقام فروع الوكيل عبداللطيف جميل

صيانة تويوتا

صيانة تويوتا تتوفر في مراكز خدمات الوكيل شركة عبداللطيف جميل وسنستعرض طريقة حجز موعد صيانة وعناوين مراكز الصيانة وقطع الغيار.

كيف تحجز موعد صيانة تويوتا إلكترونيا

زر موقع تويوتا السعودية وقم واضغط على “احجز موعد صيانة” الموجود في أعلى الصفحة الرئيسية وقم بتعبئة نموذج الحجز الذي يتضمن اسمك ولقبك وبريدك الإلكتروني ورقم هاتفك ونوع سيارتك وسنة الصنع ونوع موعد الصيانة (صيانات أخرى أم صيانة دورية) والتاريخ والوقت والمدينة ومركز الخدمة، كما يمكنك كتابة أي ملاحظات إضافية في الخانة المخصصة لذلك قبل إرسال الطلب وانتظر رد الوكيل.

رقم هاتف وكالة عبداللطيف جميل تويوتا السعودية

يمكنك التواصل مع خدمة عملاء عبداللطيف جميل على الرقم 8004400055 من السبت إلى الخميس من (8 صباحا وحتى 10 مساء) والجمعة من (2 مساء إلى 10 مساء).

اسعار صيانة تويوتا

يمكنك من خلال صفحة اسعار صيانة تويوتا في الموقع الإلكتروني لتويوتا السعودية معرفة اسعار صيانة تويوتا باختيار موديل سيارة صحيح من خانة البحث بنوع السيارة والضغط على تحقق من تكلفة الصيانة ، كما يمكنك البحث بواسطة رقم هيكل سيارتك.

عروض صيانة تويوتا

يمكنك من خلال زيارة صفحة عروض صيانة تويوتا الإطلاع على أحدث العروض المتوفرة حاليا ، مثل باقة الخدمة الأولية التي تبدأ من 229 ريال وتصل إلى 349 ريال بحسب طراز السيارة وباقة وزن الأذرعة التي تبدأ من 166 إلى 222 ريال بحسب طراز السيارة وباقة تغيير الفرامل من 549 ريال إلى 749 ريال وغيرها من العروض.

مراكز صيانة تويوتا.. مواقع فروع عبداللطيف جميل

( الصيانة ، السمكرة والدهان ، قطع الغيار والمعارض )

شاهد أيضا

عبداللطيف جميل وكيل تويوتا و لكزس في السعودية.. الموديلات والمعارض والصيانة