بيع كافة زجاجات عطر ايلون ماسك الذي حمل رائحة الشعر المحروق

تم بيع كافة زجاجات عطر ايلون ماسك ( Elon Musk ) التي تحمل رائحة الشعر المحروق ! مقابل ثروة بلغ قدرها 3 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 11,250,000 ريال سعودي .

شهد يوم 12 اكتوبر الحالي على إطلاق عطر جديد غير متوقع يحمل اسم بيرنت هير ( Burnt Hair ) الذي يعني بلغتنا العربية الشعر المحروق من قبل الملياردير الأميركي الشهير ايلون ماسك ، رئيس شركة تسلا موتورز و سبيس اكس .

وعلى خطى سيارات تسلا الكهربائية تم إطلاق العطر وأعلن توفره للبيع ولكنه سيصل إلى العملاء في وقت لاحق حيث ستبأ عملية شحنه خلال بداية سنة 2023 إن شاء الله .

وبعد أقل من 24 ساعة من إطلاق العطر الجديد ، ذو الرائحة الغريبة بالتأكيد كونه يحمل رذاذ بعطر مستلهم من الشعر المحروق ، تم بيع 20 ألف زجاجة عطر خلال يوم واحد من الإعلان عن عطر ايلون ماسك .

وحصلنا مؤخراً على معلومات رسمية تكشف عن بيع كافة زجاج العطر التي سيتم بيعها من رائحة الشعر المحروق والبالغ عددها 30 ألف زجاجة سعر العطر الواحد الواحدة 100 دولار أمريكي أي ما يعادل 375 ريال سعودي ، مما يعني أن المبلغ المالي بعد بيع جميع زجاجات العطر الجديد قبل استلامها من الزبائن بلغ كما ذكرنا في البداية 3 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 11,250,000 ريال سعودي .

يبدو أن قرار دخول ايلون ماسك عالم تجارة العطور أمر ناجح رغم أنه اختار رائحة يصعب تقبل أن يشتريها العملاء كونها مستمدة من رائحة حرق الشعر ! ولكن هناك من يدعم قرارات ماسك الجنونية ! ويجعل يبيع كافة المنتجات التي يعرضها حتى قبل إنتاجها ، أو لنكون أكثر صدقاً ايلون ماسك يعرف كيف يستغل شهرته في حصد المال .

ويُفترض أن يتوصّل رجل الأعمال الكندي الذي يحمل الجنسية الأمريكية والبالغ من العمر 51 عاماً إلى اتفاق للاستحواذ على منصة تويتر مقابل 44 مليار دولار أمريكي بحلول نهاية الشهر ، وإلا ستُعقد محاكمة في نوفمبر حول القضية التي شهدت تطورات كثيرة .

بعيداً عن بيع كافة زجاجات عطر ايلون ماسك ، نود تذكيركم بتجارب فريقنا في عرب جي تي مع سيارات تسلا الأمريكية الكهربائية :