فورد موستنج رابتر R جديدة سيارة عضلات للطرق الوعرة

بعد أن عرضنا عليكم مؤخراً تجربة قيادتنا الأولى لـ سيارة فورد برونكو رابتر 2023 جديدة ، حصلنا على صوراً رقمية تُظهر فورد موستنج رابتر R جديدة ضمن تصميم تخيلي نُشر على الانترنت .

نود تذكيركم في البداية بـ آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن سيارات فورد الأمريكية :

شهد العام الحالي على إطلاق سيارة بيك اب فورد F150 رابتر R 2023 جديدة كلياً ، النسخة الأقوى من شاحنات F150 ، والتي تعتمد على محرك موستنج شيلبي GT500 ، وتم تقديمها لتنافس بالتحديد رام 1500 TRX .

وفي عالم التخيلات كانت الشبكة العنكبوتية مكاناً مناسباً لنشر الأحلام بشكل رقمي ، لتجذب أنظار فريقنا في عرب جي تي صوراً رقمياً تتخيل كيف سيبدو شكل فورد موستنج رابتر R جديدة كلياً لو قررت شركة فورد الأمريكية تقديمها في المستقبل ، تم تقديم الرسوم الخيالية المرفقة ضمن هذا الخبر من قبل Oscar Vargas الذي يحمل اسم wb.artist20 على موقع انستقرام ( Instagram ) .

ولمن لا يعلم تغيبت شركة فورد خلال العام الحالي عن المشاركة ضمن فعاليات معرض سيما 2022 للسيارات المعدلة الذي أقيم مؤخراً في مدينة لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية ، ولكن ذلك لم يمنع الخيال الرقمي من توفير نسخة رابتر ار ( Raptor R ) مناسبة لاقتحام الطرق الوعرة من سيارة العضلات الأمريكية موستنج 2024 جديدة كلياً .

كوننا نتحدث عن سيارة رابتر R من طراز موستنج الجديده كلياً ، التي تأتي بالتصميم الرقمي الخيالي الغير موجوده على أرض الواقع ، بدون أي شك تم جعلها مرتفعة عن الأرض من خلال إضافة نظام تعليق معدل ومجموعة جديدة من الاطارات العريضة ، تغطي امتدادات الرفارف العريضة المزودة بأضواء علامات مدمجة المسارات الأوسع وتتصل من خلال عتبات جانبية واقية .

من ناحية التصميم الخارجي وفرت التخيلات الرقمية صدام شبيه بالمستخدم في بيك اب فورد رينجر رابتر ( Ford Ranger Raptor ) ، وهناك لمسة نهائية من البلاستيك غير المصبوغ مع لوحة انزلاقية من الألومنيوم ، وحصلت على شبك أمامي على أحرف اسم Ford ومصابيح LED إضافية ، ويشير غطاء المحرك المطلي باللون الأسود إلى محرك V8 قوي ، بينما تمت إضافة طلاء أسود غير لامع مماثل إلى السقف والباب الخلفي ، وأخيراً يكتسب الطرف الخلفي جناحاً جديداً ، ولوحة انزلاقية بين أنابيب العادم الرباعية ، وحروف Ford RaptoR على الصندوق الخلفي .

تتضمن عائلة سيارات رابتر ( Raptor ) من فورد بيرفورمانس ( Ford Performance ) حالياً على ؛ رينجر ، و F150 ، و برونكو ، في حين أن الشركة يمكن أن توفير المزيد من الطرازات التي تركز على الطرق الوعرة في المستقبل .