كولورادو معدلة تسير على 6 اطارات لتصبح بيك اب 6X6

جذبت أنظار فريقنا في عرب جي تي صورة رقمية تخيلية تظهر مركبة شفروليه كولورادو معدلة تسير على 6 اطارات لتصبح بيك اب 6X6 لتذكرنا بالهوية التي حملتها سيارة جي كلاس حصرية مرسيدس بيك اب G63 AMG 6X6 التي صُنعت خلال السنوات من 2013 حتى 2015 .

قبل الحديث عن التخيلات الرقمية التي حصلت عليها واحدة من مركبات بيك اب شفروليه الأمريكية ، هذه سيارات معدلة تسير على 6 اطارات سبق وظهرت على أرض الواقع :

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Jim (@jlord8)

والآن لنتحدث عن شاحنة بيك اب شفروليه كولورادو زد ار 2 ( Chevrolet Colorado ZR2 ) التي حصلت على تعديلات رقمية تفترض أنها تسير على 6 عجلات بدلاً من 4 اطارات ، وتم تقديم هذه الصورة الرقمية من قبل الفنان جيم ( Jim ) المعروف باسم jlord8 على وسائل التواصل الاجتماعي ، والذي لا يهتم بالمحركات ، بل بالمظهر المجنون لسلسلة الشاحنات ، لتحمل وجة هذا الخبر اسم Colorado ZR2 Bison 6X6 .

التخيلات الرقمية تضمن زيادة طول قاعدة عجلات هذه الشاحنة لكي يتم إضافة عجلين على المحور الخلفي ، ويأتي هيكل الشاحنة المعدلة رقمياً بلون أخضر مستمد من ملابس الجيش .

بعد التخيلات الرقمية التي نُشرت على الانترنت نود تذكيركم بأن العام الحالي شهد على إطلاق مركبة بيك اب شفروليه كولورادو ZR2 2023 ، التي تعتبر شاحنة طرق وعرة مناسبة للأعمال التجارية ، والتي تتوفر ضمن 3 فئات ؛ تريل بوس ( Trail Boss ) ، و زد ار 2 ( ZR2 ) ، و زد ار 2 ديسرت بوس ( ZR2 Desert Boss ) .

تعتمد نسخة ZR1 من هذه الشاحنة الأمريكية ميكانيكياً على محرك 4 سلندر سعة 2,7 لتر مع تيربو يصدر منه قوة 310 حصان و 582 نيوتن متر من عزم الدوران .

تعيد ونكرر نحن نتحدث عن تخيلات رقمية نُشرت صورتها على الانترنت وبالتحديد على موقع انستقرام ( instagram ) لمركبة لم يتم تعديلها على أرض الواقع .