كول اوف ديوتي تعلن عن انضمام شاحنة همر جديدة إلى الالعاب الالكترونية

تعاونت شركة جي ام سي ( GMC ) مع كول اوف ديوتي ( Call of Duty ) لإبراز شاحنة البيك اب همر EV 2023 في لعبتي ؛ Call of Duty Modern Warfare 2 ، و Call of Duty Warzone 2.0 في خريف 2022 إن شاء الله .

أحدَثت سيارة جي ام سي همر كهربائية ضجّة كبيرة جداً في العالم عندما ظهرت للمرّة الأولى في العالم سنة 2020 ، حيث تم إطلاقها بنسختها البيك اب ، وبعد ذلك ظهرت بنسخة سيارة همر SUV كهربائية جديدة .

وعرضنا عليكم مؤخراً تجربتين برفقة همر جديدة :

والآن تم الإعلان عن دخول أجدد سيارات همر قطاع الالعاب الالكترونية الدولي بقوّة ومن بابه العريض أيضاً ، فللمرّة الأولى على الإطلاق ستكون أول شاحنة همر كهربائية بالكامل في العالم جزءً من لعبة كول اوف ديوتي ( Call of Duty ) الإلكترونية الشهيرة التابعة لشركة العاب فيديو أكتيفجن ( Activision ) الرائدة في هذا المجال .

ومن باب تذكيركم تستمد مركبة بيك اب جمس همر 2023 جديدة طاقتها من 3 محركات كهربائية يصدر من عملها معاً قوة تصل إلى ألف حصان ويصل عزم الدوران إلى 15,591 نيوتن متر ، وتمتلك قير بوكس من سرعة واحدة كونها كهربائية بالكامل .

تتسارع همر 2023 من السكون وصولاً إلى سرعة 96 كم/س ( 60 ميل/س ) في غضون 3 ثواني تقريباً ، وتمتلك قدرات كبيرة على الدروب الوعرة .

حول هذا ، قال دانكان ألدريد ، نائب الرئيس الدولي لدى بويك و جي ام سي : ” تُعتبَر شاحنة البيك اب جي ام سي همر EV عن حق الشاحنة الفائقة الكهربائية بالكامل الأولى في العالم . وهي الآن تدخل عالم الألعاب الإلكترونية حيث ستفتح فصلاً جديداً من القدرات وتجمع اللاعبين معاً من مختلف أنحاء العالم . ومن شأن إدراج هذه الشاحنة الفائقة في لعبة Call of Duty الشهيرة أن يرتقي بتجربة اللاعبين ويمنحهم طريقة جديدة في اللعب ، وذلك بالارتكاز على مركبة كهربائية شبه صامتة وعالية التسارُع ” .

توفر لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 مستويات جديدة من التفاعُل بين أوساط اللاعبين خلال سنة بارزة وعصر جديد للامتياز التجاري . فشاحنة البيك اب جي ام سي همر EV هي المركبة الكهربائية بالكامل الأولى في سلسلة ألعاب كول اوف ديوتي ، وسوف تكون مركبة متألّقة خلال اللعب في نسخة Call of Duty Warzone 2.0 المرتَقبَة بشوق كبير ، بالإضافة للظهور المتميِّز في حملة Modern Warfare 2 المليئة بكثير من الحركة والتشويق والمخصَّصة للعب المنفرد .

أما ويليام غاهاغان ، مدير الشراكات الدولية في Activision ، فقال : ” نحن سعداء جداً لإدراج شاحنة همر EV في لعبتَي Call of Duty Modern Warfare II وCall of Duty Warzone 2.0 . فلا شيء يضاهي فعلاً قيادة شاحنة فائقة كهربائية بالكامل بقوّة 1,000 حصان في لعبة Call of Duty Warzone 2.0 . لذا لا يسعني انتظار فرصة حصول اللاعبين على فرصة القيام بهذا مباشرة في فصل الخريف ” .

سوف يكون بمقدور اللاعبين الاستفادة من القدرات العالية على الدروب الوعرة التي تتمتّع بها شاحنة البيك اب جي ام سي همر EV خلال عبور المساحات الواسعة جداً التي تضمّها اللعبة ، والتي تشمل العديد من التضاريس الأرضية والظروف المختلفة . وأكان الأمر يتمحور حول القيادة الفعلية على الدروب الوعرة في صحراء مواب الأمريكية ، أم من ناحية أخرى الملاحة عبر مساحة اللعب الشاسعة في Warzone 2.0 ، فإن همر EV تقدِّم مركبة يُمكِن الوثوق بها للمساعَدة في مواجهة التحدّيات وتخطّيها بنجاح .

لهذا، تدعو جي إم سي عشّاق العلامة التجارية لعدم تفويت فرصة الاستمتاع بتلاقي عالمين متميّزين تم من خلاله إدراج شاحنة البيك اب الفائقة همر ضمن لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 المقرَّر إطلاقها في 28 أكتوبر 2022 ، ولعبة Call of Duty Warzone 2.0 القادمة هذا الخريف .