منصات عرب جي تي

كيا سورينتو 2024 فيس لفت مجددة تظهر في صور رقمية

جذبت أنظار فريقنا في عرب جي تي صوراً رقمية تخيلية تتوقع كيف قد يبدو شكل سيارة كيا سورينتو 2024 فيس لفت مجددة قادمة .

قبل التحدث عن ما نعرفه عن سيارة 2024 القادمة نود تذكيركم بـ ترتيب أجيال سيارات كيا سورينتو ( Kia Sorento ) :

  • الجيل الأول تم صنعه من سنة 2002 حتى عام 2009 .
  • الجيل الثاني تم إنتاجه من سنة 2009 حتى 2014 .
  • الجيل الثالث تم إنتاجه بين الأعوام 2014 حتى 2020 .
  • الجيل الرابع والحالي ظهر في أول صور رسمية في شهر فبراير من سنة 2020 كـ سيارة موديل 2021 .

تم إطلاق سيارة سورينتو الكورية في الولايات المتحدة لعام 2022 ، وهي لا تبدو قديمة ولكن وقت تحديث منتصف الجيل ، نسخة فيس لفت ، سيأتي قريباً حيث تقوم الشركة الكورية باختبار نماذج أولية مموهة في أوروبا واكتشفت عدسات المصورين التجسسيين سيارة اختبارية في وقت سابق من هذا الشهر كانت تتخفى بتمويلات كبيرة على الواجهة الأمامية، لكننا رأينا بعض التغييرات في التصميم مختبئة تحت الغطاء .

ومثل العادة ألهمت أحدث لقطات التجسس أصدقاءنا وزملائنا من موقع Kolesa.ru لتخيل كيف سيبدو شكل سيارة كيا سورينتو 2024 فيس لفت مجددة قادمة لمعاينة السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المحدثة وفقاً للتوقعات .

ما تراه في الصور المرفقة ضمن هذا الخبر سيارة سورينتو جديدة قادمة تم تخيل حصولها على واجهة أمامية معاد تصميمها مع مصابيح LED تعمل في النهار على شكل حرف C وشبك جديد ، لسنا متأكدين تماماً أن كانت هذه التخيلات ستكون قريبة من الحقيقة عندما تطل علينا أجدد سيارات كيا 2024 بشكل رسمي ، ولكن هذا بالتأكيد أحد الخيارات الممكنة للواجهة المعدلة .

تقترح هذه التصورات أيضاً تعديلات على النهاية الخلفية ، تتضمن شريط ممتد بشكل عرضي من اضاءة LED يجمع بين أضواء السيارة من الوراء ، وهناك لمسات تجديد على تصميم الصدام الخلفي .

بعيداً عن التخيلات الرقمية ومن باب التذكير سبق وجرب فريقنا في عرب جي تي سيارة سورينتو جديدة برفقة العم أبو صالح التي تعتمد ميكانيكياً على محرك V6 سعة 3,5 لتر تنفس طبيعي يولد قوة 268 حصان ( 272 حصان أوروبي PS ) و 331 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات ، لتتسارع السيارة من 0 إلى سرعة 100 كم/س في 8 ثواني وتصل سرعتها القصوى 210 كم/س .

فور توفر معلومات رسمية عن سيارة كيا سورينتو 2024 فيس لفت مجددة قادمة سنزودكم بها إن شاء الله .