لامبورجيني اوروس منصوري سيارة SUV هجومية متميزة

لامبورجيني اوروس منصوري فينتوس ايفو ( Lamborghini Urus Mansory Venatus Evo ) ، سيارة معدلة مميزة يوجد منها 10 نسخة في دولة الامارات العربية المتحدة ، ستكون واحدة منها نجمة حلقة اليوم من برنامج سبيشل كار مع صهيب شعشاعة .

من كافية بلوك 92 ( Block 92 ) في دبي مكان تجمع أروع السيارات في جميرا تبدأ تجربتنا مع واحدة من سيارات منصوري التي تجذب جميع الأنظار نحوها مع هيكل خارجي هجومي يجمع بين الكاربون فايبر مع اللون الأصفر وداخلية صفراء ، وتعزف بصوت الاكزوزت لحن يلهب أنفاس عشاق السرعة .

شاهدوا الفيديو لتتعرفوا على سيارة لامبورجيني اوروس منصوري فينتوس ايفو :

تعتمد سيارة اوروس بدون أي تعديلات على محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 641 حصان ( 650 حصان اوروبي PS ) و 850 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير بوكس ZF من 8 سرعات دبل كلتش ، تتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 3,6 ثانية .

نجمة حلقة اليوم حصلت على بدي كت بالكامل ايفو يتضمن العديد من الأجزاء والقطع كاربون فايبر ( فورجد كاربون فايبر ) من غطاء محرك ومرايا جانبية وجناح خلفي ضخم وهناك جناح آخر أسفله وجناح ثالث على السقف ، وهناك مشتت هواء خلفي رياضي هجومي يتوسطه الاكزوزت وغيرها من تفاصيل ، وتم التركيز على توفير قدر إضافي من الديناميكية الهوائية .

وتسير نجمة حلقة اليوم على اطارات كاربون فايبر ( فورد كاربون فايبر ) حجمهم 24 إنش كبيرين في الحجم ولكن وزنهم خفيف .

ميكانيكياً تتوفر لامبورجيني اوروس منصوري بعدد من الاصدارات ؛ بقوة 720 حصان ، و 820 حصان هي النسخة التي نجربها في هذه الحلقة وتأتي مع عزم الدوران 1,050 نيوتن متر ويقل تسارعها من 0 إلى 100 كم/س عن 3,6 ثانية .

حصلت سيارة منصوري هذه على فلتر هواء و فل اكزوزت ، ومن المفروض أنها تمتلك بستن ودراع ، و سوفت وير ، وتم تعديل السبرنجات لتقليل ارتفاعها عن الأرض .

نتوجه بالشكر إلى عمر الريس صاحب هذه السيارة السبيشل المميزة .

من باب تذكيركم هذه تجارب فريقنا في عرب جي السابقة مع سيارات اوروس :

من باب تذكيركم هذه آخر حلقات قمنا بعرضها من برنامج سبيشل كار :