لكزس SC 430 معدلة لتبدو مميزة للغاية معروضة للبيع بهذا السعر

سيارات دونك ( donk ) التقليدية هي طرازات شفروليه كابرس و امبالا الكلاسيكية ، وعلى الرغم من أن سيارة لكزس SC 430 ليست واحدة من تلك السيارات ، إلا أنها ملفتة للنظر مثل أي سيارة دونك أخرى .

تم إدراج سيارة لكزس هذه للبيع من خلال حساب Marketplace على حساب فيس بوك في مدينة كانساس سيتي بولاية ميسوري الأمريكية مقابل سعر 11 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 41,250 ريال سعودي ، في حين أن التعديلات التي تم إجراؤها عليها لن تكون بالتأكيد تناسب ذوق الجميع ، إلا أن هذا ليس سعراً غير معقول ، لا سيما عند التفكير في مدى تكلفة العجلات والاطارات الضخمة التي تسير عليها هذه السيارة اليابانية المعدلة .

وفقاً لما نشرته صفحة فيس بوك التي تعرض سيارة لكزس SC 430 معدلة للبيع تبدو قائمة وصف المواصفات قصيرة ولا يقدم كل هذه التفاصيل الكثيرة حول السيارة ، ما يذكره البائع هو أن SC 430 هي ” سيارة عمل جيدة التشغيل ” ، وهي نظيفة ، وليس لديها أي أموال مستحقة عليها من ناحية رهن للبنوك أو شيء من هذا القبيل ، ويبدو أنها قطعت حتى الأن مسافة وصلت إلى 251 ألف كم ( 156 ألف ميل ) على مدار الساعة .

تأتي سيارة لكزس المعروضة للبيع هذه مع هيكل خارجي مطلي بلون أرجواني ، بالإضافة إلى كونها ملفتة للنظر تناسب لكزس بشكل جيد ومدهش حرصاً على إبرازها ، قام المالك بتجهيزها بشبك أمامي من الكروم الذهبي ومجموعة ضخمة حقاً من العجلات الذهبية اللون ، على الرغم من أننا لا نعرف بالضبط حجم هذه العجلات ، إلا أنها تزيد بشكل كبير من ارتفاع السيارة وتعطيها مظهر سيارات دونك الكلاسيكي .

تم توفير لقطة داخلية واحدة فقط في قائمة صور هذه السيارة المعروضة للبيع ، يمكننا أن نرى من خلالها أنه تم تجهيزها بوحدتين رئيسيتين لما بعد البيع ويقول البائع إن المقاعد الخلفية قد أزيلت واستبدلت بالسماعات .

هذه كل المعلومات المتوفرة لدينا حول سيارة لكزس SC 430 معدلة مميزة للغاية معروضة للبيع حالياً .

من باب تذكيركم هذا آخر ما عرفكم عليه فريقنا في عرب جي تي عن سيارات لكزس اليابانية :