ماكس فيرستابن بطل العالم في فورمولا 1 يقود أجدد سيارات هوندا 2023

هكذا قاد سائق فريق ريد بول ماكس فيرستابن ( Max Verstappen ) ، بطل العالم في فورمولا 1 سنة 2021 ، أجدد سيارات هوندا 2023 مؤخراً على حلبة السباق .

كجزء من الحملة الإعلانية لـ سيارة الهاتشباك الرياضية اليابانية ، أعطت شركة هوندا اليابانية مفاتيح سيارة هوندا سيفيك تايب ار 2023 جديدة كلياً لـ السائق الهولندي البالغ من العمر 24 عاماً المتوج بلقب بطل العالم في سباقات الفورمولا 1 العام الماضي ، لكي يقوم بجولة على حلبة السباق البالغ طولها 1,7 ميل ( 2,75 كم ) بالقرب من عاصمة المجر مدينة بودابست .

شاهد كيف قام ماكس فيرستابن بقيادة الجيل الجديد من سيارات سيفيك تايب ار :

يبدو أن فرضية الإعلان هي أنه بعد التسابق في سباق الجائزة الكبرى في المجر ( هنغاريا ) ، تم استدعاء Verstappen إلى اجتماع من قبل رئيس فريق ريد بول ريسنج ( Red Bull Racing ) ، كريستيان هورنر ( Christian Horner ) ، الذي ظهر صوته في هذا الإعلان ، ليقوم السائق المحترف بجولة على المضمار بطريقته الخاصة المليئة بالحماس والاكشن .

مواصفات أجدد سيارات هوندا 2023 الميكانيكية :

تعتمد هوندا سيفيك تايب ار ( Honda Civic Type R ) سيارة هاتشباك رياضية على محرك 4 سلندر سعة لترين تيربو يصدر منه قوة 315 حصان ( 319 حصان أوروبي PS ) و 420 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير عادي من 6 سرعات .

ومازالت شركة هوندا اليابانية متحفظة على أرقام تسارع سيارة الدفع الأمامي التي تنافس بالتحديد سيارة فولكس فاجن جولف R 2022 .

تم تحسين السيارة الجديدة باستخدام نطاق طاقة أسهل في الاستخدام ، ونظام تعليق محدث ، والعديد من التحسينات الأخرى ، كل ذلك سمح لها بتسجيل رقم قياسي على حلبة سوزوكا اليابانية .

على الرغم من ذلك ، لم يتم نشر أي وقت في دورات ماكس فيرستابن في Euroring ، على الأرجح لأنه كان يصور ، ولم يقم في الواقع بتنفيذ رقم زمني قياسي .

من باب التذكير استعرضنا عليكم مؤخراً سعر اكسسوارات سيارات هوندا سيفيك تايب ار 2023 في السوق الياباني بالتحديد ، كما كانت آخر تجارب فريقنا في عرب جي تي مع سيارات هوندا اليابانية برفقة هوندا اتش ار في 2022 جديدة كلياً .