مجموعة صالح للسيارات.. جميع الموديلات والخدمات

مجموعة صالح للسيارات

مجموعة صالح للسيارات في السعودية توفر عدة ماركات أو كما تعرف عن نفسها بـ “موزع معتمد لجميع أنواع السيارات” وسنستعرض لكم هذه الماركات وخدمات ما بعد البيع التي يقدمها.

خدمات الفحص والصيانة

لا تشترط مجموعة صالح للسيارت شراء سيارة من معارضها للحصول على خدماته ولكن أن تكون جديدة وبهذا يمكن لأي شخص أن يشتري باقة ( خلك بالمضمون ) لسيارته وهي  خدمة ضمان تبدأ عقب انتهاء ضمان الوكالة وتشمل المحرك وثلاجة المحرك وعلبة الفرامل والقير وعلبة المقود والدفرنس الخلفي وكمبريسور المكيف.

بكم خلك مضمون

  • باقة ضمان 5 سنوات مفتوح الكيلومترات بـ 5000 ريال سعودي
  • باقة ضمان 5 سنوات أو نصف مليون كم 2500 ريال سعودي
  • كوبون عازل حراري بضمان 10 سنوات 1200 ريال سعودي

ويمكنك من خلال الموقع الإلكتروني للموقع طلب شراء سيارة أو طلب تجربة سيارة أو طلب شراء خدمة ويتطلب منك تعبئة نموذج يتضمن الاسم ورقم الجوال ونوع السيارة وموديلها وقراءة العداد والمدينة والخدمة المطلوبة… إلخ.

خدمات على الطرق

توفر مجموعة صالح خدمات المساندة على الطريق مجانا لعملائها في جميع أنحاء السعودية وذلك عند حدوث أعطال ميكانيكية أو تغيير إطارات أو شحن بطاريات أو تزويد السيارات بالوقود أو في حالة نسيان المفتاح داخل السيارة.

قائمة طويلة من ماركات السيارات لدى مجموعة صالح للسيارات

تضم قائمة أنواع السيارات المتوفرة للبيع في موقع ومعارض مجموعة صالح جميع ماركات السيارات تقريبا وهي : ” الفاروميو ، ام جي ، ايسوزو ، اكسيد ، بنتلي ، بي ام دبليو ، بيجو ، بايك ، تويوتا ، تاتا ، جي ام سي ، جيب ، جيلي ، جريت وول ، جي إيه سي ، جيتور ، دودج ، رام ، رنج روفر ، رينو ، سوزوكي ، سايك موتور ، شانجان ، شفروليه ، شيري ، فوتون ، فورد ، فولفو ، فيات ، كرايسلر ، كيا ، لمبرجيني ، لكزس ، لينكولن ، مازدا ، مرسيدس ، ميتسوبيشي ، ميني ، نيسان ، هافال ، هوندا ، هونداي ، هينو ، زي إكس أوتو” ، ويمكنك من خلال موقعه الإلكتروني تصفح الموديلات الموجودة.

فروع صالح للسيارات :

رقم هاتف مجموعة صالح للسيارات

يمكنك الاتصال مع صالح للسيارات على الرقم الموحد 966920022122 كما يمكنك استخدام نفس الرقم للتواصل مع المجموعة عبر تطبيق واتس اب.

شاهد أيضا

الجبر وكيل سيارات كيا في السعودية.. اسعار احدث الموديلات ومراكز الصيانة