منصات عرب جي تي

شكل سيارة مرسيدس اي كلاس 2024 سُرب على الانترنت

يبدو أنه اقترب موعد إطلاق سيارة مرسيدس اي كلاس 2024 جديدة كلياً ، الجيل الذي سيحمل اسم E Class W214 ، لتنتشر اليوم صورة تظهر جزء من تصميم أجدد سيارات 2024 .

قبل الحديث عن تسريب صورة مرسيدس 2024 ، نود تذكيركم بـ آخر تجارب فريقنا في عرب جي تي مع سيارات مرسيدس بنز ( Mercedes Benz ) :

والآن لنعود ونتحدث عن الجيل الجديد من مرسيدس اي كلاس ( Mercedes E Class ) ، سيارة السيدان الفخمة متوسطة الحجم التي تنافس بالتحديد كلاً من ؛ بي ام دبليو الفئة الخامسة ( BMW 5 Series ) ، و اودي ايه 6 ( Audi A6 ) ، وهي تقع في المنتصف أكبر من سي كلاس وأصغر من اس كلاس .

صور تجسسية لـ نسخة تجارب متخفية أسفل التمويهات من سيارة مرسيدس اي كلاس 2024 جديدة كلياً :

الصورة المسربة تُظهر جزء من واجهة اي كلاس جديدة بدون أي تمويهات وبالتحديد شبكها الأمامي والأضواء الأمامية وبعض من تفاصيل الصدام الأمامي ، ويبدو تصميم سيارة 2024 مستمد من مرسيدس اس كلاس 2023 الحالية .

يتوقع أن يكون شكل السيارة الألمانية الجديدة مستمداً من شقيقتها الأصغر سي كلاس 2023 ، وبالتحديد الخطوط الانسيابية على الهيكل ، ومن الخلف سيكون شكل اي كلاس الجديده مستلهم من سيارتي سي كلاس و اس كلاس .

ستأتي داخلية سيارة 2024 هذه بتصميم وتقنيات متطورة مستعارة من سيارة السيدان الفاخرة كبيرة الحجم مرسيدس اس كلاس الجديده ، وعلى خطى جميع سيارات مرسيدس بنز جديده ستمتلك الفئات العليا وبشكل اختياري شاشة هايبر سكرين العملاقة التي تتضمن 3 شاشات ممتدة معاً أمام نظر السائق .

مازال الوقت مبكر على معرفة مواصفات أجدد سيارات مرسيدس 2024 الميكانيكية ، ولكنها ستحصل على دعم كبير من خلال أنظمة هجينة ، ومن المتوقع أن تتخلى مرسيدس E63 2024 عن محرك V8 مثل سيارة C63 AMG جديدة التي ظهرت خلال العام الحالي .

من المتوقع أن يتم الكشف رسمياً ولأول مرة عن سيارة مرسيدس اي كلاس 2024 جديدة كلياً خلال بداية العام القادم إن شاء الله .