مرسيدس S63 2024 جديدة تظهر في السر وهي تجري اختبارات سرعة

حصلنا على فيديو تجسسي جديد يُظهر نسخة تجارب متخفية أسفل التمويهات من سيارة مرسيدس S63 2024 جديدة كلياً القادمة في السر وهي تجري اختبارات سرعة على حلبة نوربورغريغ في ألمانيا موطن سيارات مرسيدس بنز .

يستمر الاختبار لـ نسخة AMG عالية الأداء من سيارة السيدان الفخمة كاملة الحجم مرسيدس اس كلاس ( Mercedes S Class ) ، ليتم رصد نسخة التجارب مؤخراً على مضمر الحلبة الشهيرة بصعوبة مضمارها ، وتم نشر الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر من قبل موقع motor1 .

شاهد الفيديو التجسسي الذي يرصد أجدد تجارب سرعة تقوم بها سيارة مرسيدس S63 2024 جديدة كلياً القادمة قبل إطلاقها الرسمي :

ربما يعلم الجميع أن الوزن الزائد يلعب دور عكسياً باتجاه سرعة السيارات ، وتعتبر اس كلاس في الأساس سيارة وزنها كبيرة ، ومن شبه المؤكد أن S63 ستكون أثقل ، لأننا نتوقع أن تعتمد ميكانيكياً على نظام هجين جديد مثل شقيقتها الأصغر AMG C63 S 2024 التي ظهرت رسمياً قبل نهاية شهر سبتمبر الماضي لتتفاخر بامتلاك أقوى محرك 4 سلندر في العالم .

من المتوقع أن تكون سيارة AMG S63 جديدة هايبرد ، لكن يستبعد اعتمادها على محرك 4 سلندر مثل C63 ، ويتوقع أن تجمع بين عمل محرك V8 توين تيربو ، ويمكننا سماع هديره بوضوح في فيديو التجسس هذا ، مع المساعدة الهجينة من محرك كهربائي ، يمكن أن توفر سيارة 2024 أكثر من 700 حصان من القوة .

من ناحية التصميم وبالرغم من تخفي السيارة القادمة التمويهات ، لن تختلف AMG بشكل كبير عن مرسيدس S Class 2022 العادية التي ظهرت لأول مرة في سنة 2020 ، وسبق وجربها فريقنا في عرب جي تي بالتفصيل ، ولكن سيكون هناك لمسات رياضية هجومية أكثر على مرسيدس S63 2024 جديدة تتضمن صادمين أمامي وخلفي مختلفين وشبك أمامي مناسبة لـ سيارة AMG .

نتوقع تغييرات داخلية مماثلة تتضمن مقاعد تمت ترقيتها وبعض رسومات AMG لشاشة MBUX ، سترافق وضعيات القيادة الخاصة بـ مرسيدس AMG .

يبدو أن أوضاع القيادة هذه تتعامل مع الوزن الإضافي جيداً ، يلتقط فيديو التجسس سيارة AMG الكبيرة التي نحتت العديد من الزوايا على مضمار Nordschleife في نوربورغرينغ بسرعات بطيئة وسريعة .

من باب التذكير هذه ليست أول سيارة AMG S63 جديدة تم رصدها بشكل تجسسي أثناء اختبارها ، ومن المرجح أن يتم إطلاق هذه السيارة الألمانية بشكل رسمي خلال سنة 2023 إن شاء الله .