منصات عرب جي تي

مقود السيارة الجديدة مرسيدس E Class 2024 تسرب شكله على الانترنت

بعد أن سُرب يوم أمس شكل شبك مرسيدس E Class 2024 القادمة حصلنا اليوم على المزيد من الصور المسربة التي أظهرت شكل مقود السيارة الجديدة كلياً المرجح إطلاقها بشكل رسمي خلال بداية سنة 2023 إن شاء الله .

سبق ورصدت عدسات كاميرات المصورين التجسسيين العديد من نسخ التجارب المتخفية أسفل التمويهات الخارجية من سيارة مرسيدس اي كلاس ( Mercedes E Class ) ، ولكننا اليوم نتحدث عن مجموعة جديدة من الصور المسربة من الصين تكشف عن الأجزاء التي كان صانع السيارات الألمانية يعمل بجهد كبير لإبقائها سراً .

وكما ذكرنا يوم أمس يبدو أن الواجهة الأمامية لـ سيارة مرسيدس E Class W214 جديدة ستكون شبيهة جداً بـ شقيقتها سيارة السيدان الفخمة كبيرة الحجم مرسيدس اس كلاس ( Mercedes S Class ) المكون من الكروم الفضي اللامع من 6 عمدان أفقية ، ونلاحظ أن المصابيح الأمامية تتصل مع الشبك الأمامي لتشكل شكلاص مجنحاً ، كما هو الحال في سيارات مرسيدس الجديده الأخرى .

وتكشف هذه الصور المسربة ، التي تم نشرها لأول مرة بواسطة Autohome و Xincheping ، عن مقود السيارة الجديدة مرسيدس E Class 2024 حيث يوجد خلفه شاشة عدادات رقمية مستطيلة ، وتعطينا الصور المرفقة ضمن هذا الخبر لأول مرة نظرة على نظام معلومات ترفيهي من خلال شاشة وسطية كبيرة شبه مربعة ، مختلفة عن الشاشة القديمة ذات التصميم الرأسي التي رأيناها في سيارة اس كلاس ، فوق شاشة المعلومات والترفيه ، يمكن رؤية فتحات تهوية رفيعة تمتد عبر لوحة العدادات بأكملها في خط طويل ينحني للأسفل بالقرب من باب الراكب .

أظهرت لقطات التجسس السابقة معظم الأجزاء الخارجية لـ مرسيدس E Class 2024 ، حيث يمكننا رؤية جوانب السيارة الجديدة التي تبدو أطول من السيارة القديمة الحالية .

لا يزال الجزء الخلفي من سيارة اي كلاس 2024 مخفي وتم رصده فقط في النسخ المتخفية أسفل التمويهات ، ولكن من المتوقع حصولها على شريط ضوء رفيع يمتد، ومن المتوقع أن يساعد تصميم ماصات الصدمات الجديد في تمييز هذا النموذج عن السيارة القديمة .

بعيداً عن شكل مقود السيارة الجديدة وصور شاشات مرسيدس E Class 2024 ، سيتوفر على هذا الطراز عدداً متنوع من خيارات المحركات تتضمن ؛ محرك 4 سلندر سعة لترين تيربو ، و محرك ديزل سعة لترين ، و سيارة بلج ان هايبرد PHEV .

فور توفر معلومات رسمية عن أجدد سيارات اي كلاس سنزودكم بها إن شاء الله .