منصات عرب جي تي

موستنج دارك هورس 2024 جديدة حصلت على أول بدي كت عريض

مع بداية أسبوع جديد جذبت أنظار فريقنا في عرب جي تي مجموعة من الصور الرقمية التي تُظهر نتيجة حصول سيارة موستنج دارك هورس 2024 جديدة على أول بدي كت عريض تم تخيلية لتظهر النتيجة على الانترنت .

قبل الحديث عن الصور الرقمية التخيلية نود تذكيركم أن سبتمبر الماضي شهد على إطلاق الجيل السابع والجديد كلياً من سيارات فورد موستنج ، وعرفكم مصعب شعشاعة عن قرب على سيارة العضلات الأمريكية عندما التقى بها قبل إطلاقها الرسمي فعاليات معرض ديترويت للسيارات 2022 .

تعتبر موستنج دارك هورس 2024 جديدة أقوى سيارات موستنج الجديده ، وسبق وعرضنا عليكم فيديو يوضح صوت هذه السيارة الرياضية .

واليوم حصلنا على صور رقمية تتخيل كيف قد يبدو شكل سيارة دارك هورس ( Dark Horse ) لو تم تعديل شكلها الخارجي لتحصل على حزمة بدي كت يزيد من عرض السيارة الرياضية الأمريكية الجديدة .

تم تقديم هذه الصور الرقمية من قبل المصمم Abimelec ، ولا علاقة لهذا التصميم بـ شركة فورد الأمريكية فهي مجرد رسوم من الخيال تم طباعتها بشكل رقمي لتنشر على الانترنت .

نظراً لأن عمليات تسليم العملاء للسيارة القوية الجديدة لم تبدأ ، لم تتح لنا الفرصة لرؤية الشكل الذي ستبدو عليه موستنج الجديدة عندما تتلقى مجموعة من الإكسسوارات والإضافات لما بعد البيع ضمن حزم التعديل ، ولكن لحسن الحظ لا يتعين علينا الانتظار لأن Abimelec Design قد عرض سيارة موستنج 2024 معدلة بمجموعة من التحسينات المرئية على هيكل نسخة Dark Horse .

تم تجهيز السيارة المعدلة رقمياً بمجموعة عريضة تضيف أقواس عجلات أمامية وخلفية عريضه ، تم تعديل الواجهة الأمامية لـ موستنج مع بعض اللمسات السوداء غير اللامعة الإضافية أسفل الشبك العدواني ، وصمم Abimelec Design أيضاً مشتت هواء بارز للسيارة وعلى الرغم من أنه لن يكون عملياً في العالم الحقيقي ، إلا أنه يبدو جيداً بالتأكيد .

وتضمنت التخيلات اطارات برونزية غير لامعة تحيط بها عجلات تويو ار 888 ( Toyo R888 ) .

بعيداً عن الخيلات الرقمية هذه مواصفات سيارة موستنج دارك هورس 2024 جديدة الميكانيكية :

تعتمد هذه الموستنج الجديده على محرك V8 سعة 5 لترات تنفس طبيعي يصدر منه قوة حول 500 حصان ، وتمتلك أداء يستهدف الاستعراض على حلبات السباق .