موستنج GT 2024 الجديدة تظهر في تصور رقمي ثلاثي الابعاد

خلال الفترة الأخيرة تحدثنا كثيراً عن سيارة فورد موستنج GT 2024 الجديدة كلياً التي ستظهر بشكل رسمي خلال شهر سبتمبر الحالي إن شاء الله ، واليوم سيعرض عليكم فريقنا في عرب جي تي فيديو يوضح تصور رقمي ثلاثي الابعاد لتصميم الجيل السابع من سيارات موستنج .

شاهد الفيديو ثلاثي الابعاد التخيلي :


من باب التذكير هذا ترتيب أجيال سيارات فورد موستنج ( Ford Mustang ) :

  • الجيل الأول تم صنعه خلال السنوات من 1965 حتى 1973 .
  • الجيل الثاني أنتج من سنة 1974 حتى 1978 .
  • الجيل الثالث صنع من عام 1979 حتى 1993 .
  • الجيل الرابع تم إنتاجه من سنة 1994 حتى 2004 .
  • الجيل الخامس صنع خلال السنوات من 2005 حتى 2014 .
  • الجيل السادس والحالي كانت بدايته من موديل 2015 ومازال مستمراً حتى الآن .

واليوم نحن نتحدث عن آخر تصميم تخيلي يرجح كيف قد يبدو شكل موستنج GT 2024 الجديدة ضمن تصور رقمي ، بعد أن عرضنا عليكم مؤخراً فيديو تشويقي رسمي نشرته صفحة فورد موستنج الرسمية على تويتر يوضح صوت السيارة الرياضية الجديدة ويحمسنا قبل ظهور الجيل الجديد من أكثر سيارة رياضية مبيعاً في العالم .

وسبق وذكرنا أن زميلنا مصعب شعشاعة سيتواجد في أمريكا يوم 14 سبتمر الحالي ليغطي إطلاق أجدد سيارات فورد 2024 ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات 2022 إن شاء الله .

تم تخيل هذا التصور الرقمي ثلاثي الابعاد من قبل قناة Charles Cronley على موقع يوتيوب ، ويبدو مختلف قليلاً على التخيلات الرقمية السابقة .

وفقاً لتصريحات مصمم الفيديو ، فقد قام بالعرض من خلال برنامج Blender الخاص بـ سومات كمبيوتر ثلاثي الابعاد مجاني ومفتوح المصدر يستخدم صوراً مسربة ، ويفترض أنها تلك التي ظهرت في أبريل ، ثم استخدم جهاز هاتف ايفون ( iPhone ) و ادوبي افتر افكت ( Adobe After Effects ) لتجميع الفيديو معاً .

بعيداً عن التكهنات ، شاركت فورد بالفعل بعض المعلومات الملموسة حول موستنج 2024 الجديدة بناءً على تشويقات رسمية نشرتها على شبكات مواقع التواصل الاجتماعي على الانترنت .

ولمن لا يعلم ستقوم شركة فور الأمريكية بتجديد شارة GT على غطاء الصندوق الخلفي في سيارة موستنج GT 2024 جديدة التي ستحتفظ بالاعتماد على محرك V8 .

سيأتي الظهور الأول لـ فورد موستنج جديدة كلياً مع مسابقة أزياء لـ ” Best Stang Decade ” ، والذي سيكون جزءاً من حدث The Stampede ضمن رحلة بحرية مخططة من قبل شركة فورد من المقر الرئيسي لشركة Blue Oval في ديربورن إلى وسط مدينة ديترويت ، ومن ثم ستنطلق رسمياً يوم 14 سبتمبر 2022 في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة لتشارك ضمن معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات 2022 المتعارف عليه باسم معرض ديترويت للسيارات .