ميتسوبيشي اكليبس جديدة كلياً ظهرت بشكل رقمي

جذبت أنظار فريقنا في عرب جي تي صوراً رقمية تُظهر شكل سيارة ميتسوبيشي اكليبس جديدة كلياً ، لتستمد التخيلات الغير موجودة بشكل حقيقي هوية السيارة اليابانية من شقيقتها من الأم الثانية نيسان زد 2023 .

نود في البداية تذكيركم بـ آخر تجاربنا برفقة سيارات ميتسوبيشي :

والآن لنعود إلى ميتسوبيشي اكليبس ( Mitsubishi Eclipse ) كانت بداية هذا الطراز الذي يمثل فئة سيارة رياضية مدمجة لدى الصانع الياباني في سنة 1989 وتوقف إنتاجه في عام 2011 كـ سيارة موديل 2012 ، وأنتجت شركة ميتسوبيشي 906,876 نسخة من هذا الطراز في العالم ، وعند تطوير الجيلين الأول والثاني من هذا الطراز القديم تم التعاون مع شركة كرايسلر ، وفي جيلها الثالث اعتمدت على منصة أمريكية الصنع ، وحتى الجيل الرابع الذي تم إطلاقه في سنة 2005 لم يحصل على منصة من تطوير الصانع الياباني .

وقامت ميتسوبيشي لاحقاً باستخدام اسم هذا الطراز على سيارة كروس أوفر مدمجة اكليبس كروس كانت بدايتها في شهر اكتوبر من سنة 2017 كـ سيارة موديل 2018 .

وكون شركة ميتسوبيشي تعد حالياً ضمن تحالف رينو و نيسان ، لن تكون مفاجأة كبيرة إذا تم إطلاق ميتسوبيشي اكليبس جديدة كلياً ! ولكن هذه كلها افتراضات لا توجد تصريحات رسمية حولها .

ولكن من حق كل انسان أن يحلم وهذا بالتحديد ما دفع فريق Kolesa للقيام باستغلال تصميم نيسان زد جديدة كلياً ، لينشر وبشكل رقمي تخيلي صوراً تُظهر سيارة ميتسوبيشي رياضية جديدة تعيد اسم اكيلبس على الانترنت بجيل خامس .

من الواضح أن الرسومات الرقمية تستند إلى سيارة Z الرياضية الجديدة من شركة نيسان ، ومع ذلك تتميز الواجهة الأمامية للسيارة الرقمية بتصميم جديد وبالتحديد شكل المصابيح الأمامية والشبك المستوحى من ميتسوبيشي XFC الاختبارية التي تم الكشف عنها مؤخراً ، وتشترك النهاية الخلفية مع المصابيح الخلفية على شكل حرف T في المزيد من المكونات مع سيارة الكروس أوفر ولكن علينا أن نعترف بأن هذه السيارة الكوبيه الرياضية تبدو جميلة بهذه التخيلات .