نادي يوفنتوس وجيب الشرق الأوسط يمنحان 30 شخصاً فرصة لقاء أحد نجوم كرة قدم

في إطار شراكة عريقة مع نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم ، قدّمت جيب الشرق الأوسط اليوم فرصة حصرية لـ 30 ضيوف محظوظين من مالكي سيارات جيب في المملكة العربية السعودية للقاء لاعب كرة القدم الشهير فيديريكو كييزا خلال جلسة افتراضية للتعارف .

ويهدف هذا اللقاء ، الذي أقيم بشكل منتظم خلال السنوات الماضية ، إلى إتاحة الفرصة أمام مشجعي نادي يوفنتوس في جميع أنحاء الشرق الأوسط للقاء نجومهم المفضلين وجهاً لوجه، وتعزيز القاعدة الجماهيرية لفريق يوفنتوس حول العالم .

من باب التذكير هذا آخر ما تحدثنا به عن سيارات جيب الأمريكية :

وتعليقًا على هذا اللقاء ، قالت كريستينا جويدا لا ليكاتا ، رئيسة قسم التسويق لعلامة جيب‎‎ التجارية في الشرق الأوسط ومُنسّقة الحدث الافتراضي : ” يجمع بين علامة جيب التجارية ونادي يوفنتوس نفس الدافع لتحقيق النجاح ، ونريد مشاركة هذه الروح الحماسيّة مع مجتمعنا وتسهيل تواصلهم مع نجومهم المفضلين في كرة القدم . حيث تعمل هذه الفعاليات على تعزيز الولاء لعلامتنا التجارية ، وتقديم فرص مميزة لعملائنا للاستمتاع بتجارب جديدة ، والتيقّن بالقيم التي تمثلها علامة جيب التجارية ، وهي كذلك وسيلة لمكافأة مالكي سيارات الجيب في جميع أنحاء المنطقة على ولائهم من خلال تقديم تجارب ممتعة تتناسب مع اهتماماتهم وتلبّي شغفهم ” .

ويعد هذا اللقاء الافتراضي الرابع ضمن سلسلة جلسات جيب ويوفنتوس التي تم إطلاقها في عام 2021 . وفي العام الماضي ، تمت دعوة 25 من مالكي سيارات جيب ومشجعي نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم من عُمان والبحرين وقطر للقاء نجم كرة القدم الإيطالي فيديريكو كييزا والتحدث معه مباشرةً .

جدير بالذّكر أن الشراكة بين علامة جيب التجارية و يوفنتوس بدأت منذ عام 2012 ، حيث تفخر جيب بالشراكة مع فريق يشاركها شغفها واندفاعها نحو النجاح ؛ وما يجمعهما ليس فقط أسلوبهما المميّز ، والخطوط السوداء والبيضاء المدهشة للبيانكونيري والشبكة ذات الفتحات السبع لجيب – وإنما تاريخهما الغني وقوتهما وصلابتهما أيضاً .

تأسس نادي يوفنتوس لكرة القدم في عام 1897 في تورينو بإيطاليا ، وينافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم . وحاز النادي العريق على 38 لقباً رسمياً في دوري كرة القدم، و 14 لقباً في كأس إيطاليا ، وتسعة ألقاب في كأس السوبر الإيطالي ، بالإضافة إلى فوزه بكأس إنتركونتيننتال ، ودوري أبطال أوروبا مرتين ، وكأس أبطال الكؤوس الأوروبية مرة واحدة . كما يتمتّع بسجل وطني مشترك من ثلاثة كؤوس أوروبية ، ولقبين في كأس السوبر الأوروبي ، وسجل وطني مشترك بكأس انترتوتو الأوروبي لمرة واحدة .