هل سيارة شانجان يوني تي 2023 الأفضل بين المنافسات

هل سيارة شانجان يوني تي 2023 الأفضل بين المنافسات

شانجان يوني تي ( Changan UNI T ) سيارة صينية شكلها جميل وتأتي بضمان قوي من وكلاء شانجان ، ولكن ماذا عن باقي مواصفات نجمة حلقة اليوم من برنامج تجربة قيادة ، هذا ما سيكشفه لكم كريم ديب بشكل مفصل .

نوهنا في بداية حلقة اليوم أن وكيل سيارات شانجان الصينية في الامارات يوفر فقط اصدار شانجان UNI T 2023 فل اوبشن مع الكت الرياضي ، تأتي مع أضواء LED شاملة ولمسات رياضية تتضمن تفاصيل من كاربون فايبر مزيف ولمسات باللون الأصفر .

وكما سبق وذكرنا تعتبر سيارات يوني هي الطرازات الفخمة من شركة شانجان ، وسبق وعرضنا عليكم مؤخراً تجربة قيادتنا الشاملة لشقيقتها شانجان UNI K 2023 .

شاهدوا الفيديو لتتعرفوا بشكل مفصل على كافة مواصفات سيارة شانجان يوني تي 2023 :

بعد أن عرفناكم بالتفصيل على واحدة من سيارات شانجان ، نود تذكيركم بـ آخر 3 سيارات عرفكم عليها كريم ديب ضمن برنامج تجربة قيادة :

يوفر هيكل سيارة 2023 الصينية هذه انسيابية هوائية ورشاقة عالية لتوفر عزل ممتاز ضمن فئتها ، وتأتي مع تصميم خارجي يحمل هوية شبابية مميزة ، وحصلت على كاميرات 360 ممتازة والعديد من الحساسات والأنظمة المساعدة للسائق .

تصميم السيارة من الخلف رياضي بشكل مبالغ فيه نوعاً ما ، وتأتي مع 4 مخارج اكزوزت ، وتأتي مع صندوق خلفي يتسع لحمولة بسعة 290 لتر عند طي مقاعد الصف الثاني تصل المساحة إلى 350 لتر .

تسير سيارة شانجان الشبابية الفخمة هذه على اطارات حجم 20 إنش ، تخفي خلفها بريك كاليبرز بلون أصفر ، وتحيط بها عجلات ميشلان ماكس كونتاكت ام سي 6 ألمانية مناسبة لجميع الفصول .

داخلية السيارة تحتوي على كسوة جلدية مع قماش شبيه بالكنتارا ولمسات صفراء بالإضافة إلى التطريزات لتبدو جميلة ضمن فئة سيارات الكروس أوفر مدمجة الحجم ، وتحتوي على فتحة سقف بانوراما ، وتحتوي على شاشتين بشكل مائل أمام نظر السائق مقاس كل واحدة منهم 10,3 إنش .

مواصفات سيارة شانجان يوني تي 2023 الميكانيكية :

تعتمد على محرك 4 سلندر سعة 1,5 لتر مع تيربو يولد قوة 177 حصان و 300 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 7 سرعات دبل كلتش .

تتسارع السيارة من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 7,9 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 205 كم/س .

تعمل السيارة الصينية بنظام دفع أمامي للعجلات ، وتحتوي على 3 وضعيات للقيادة ؛ ECO الاقتصادية ، Normal العادية ، و Sport الرياضية ، وتبلغ صرفية البترول فيها لتر واحد من البنزين من أجل قطع مسافة 17,3 كم .

تنافس سيارة UNI T كلاً من ؛ تويوتا CHR ، و هوندا HRV ، و كيا سونيت ، و مازدا CX30 ، و هيونداي كريتا ، و نيسان كيكس .

سعر سيارة شانجان يوني تي 2023 التي جربها كريم في الامارات يبلغ 35,400 دولار أمريكي أي ما يعادل 130 ألف درهم إماراتي أو 132,750 ريال سعودي .

تأتي مع ضمان لمدة 6 سنوات أو حتى قطع مسافة 250 ألف كم ، وتأتي لدى الوكيل في الامارات مع عقد صيانة مجاني لمدة 3 سنوات .