هونداي سنتافي 2024 رصدت في صور تجسسية

رُصدت سيارة هونداي سنتافي 2024 جديدة كلياً موخراً بنسخة تجارب ، وهي متخفية أسفل التمويهات الخارجية ، من قبل عدسات كاميرات المصورين التجسسيين وهي تجري اختبارات سرية في وطنها الأم كوريا الجنوبية .

تمثل سنتافي ( Santa Fe ) فئة سيارة SUV كانت بدايته في سنة 2000 بجيلها الأول ونحن اليوم نتحدث عن الجيل الخامس والجديد كلياً القادم منها ، حيث يتم إنتاج الجيل الرابع والحالي من سيارات سنتافي لدى شركة هيونداي ( Hyundai ) الكورية منذ سنة 2018 ، وحصلت السيارة على تجديدات فيس لفت كبيرة في سنة 2020 تضمنت اعتماد السيارة الكورية العائلية هذه على منصة مختلفة .

من الجدير بالذكر أن سيارة سنتافي 2022 الحالية تجلس على منصة هيونداي كيا واي 6 ( Hyundai Kia Y6 ) ، ستعتمد سيارة هونداي سنتافي 2024 جديدة كلياً القادمة على منصة هيونداي كيا ان 3 ( Hyundai Kia N3 ) التي تشترك فيها مع شقيقتها من الأم الثانية كيا سورينتو ( Kia Sorento ) ، حيث حان الوقت لتقديم الجيل التالي من سنتافي .

وتم مؤخراً رصد نسخة تجارب من سيارة 2024 جديدة كلياً القادمة هذه وهي متخفية أسفل التمويهات أثناء اختبارها في وطنها الأم كوريا الجنوبية ، ولا تعتبر هذه المرة الأولى التي ترصد فيها نسخة تجارب من سيارة سنتافي جديدة .

وفقاً لأجدد صور تجسسية خاصة بـ سيارة هيونداي 2024 جديدة هذه نلاحظ حصولها على ما تسميه الصناعة بـ ” السقف العائم ” ، والذي يتضمن طلاءً أسود للركائز عمدان A pillar و B pillar لجعل السقف يبدو ” يطفو ” فوق السيارة ، ومع تظليل النافذة سينتج عنه شيء يبدو رائعاً على ما يبدو .

ستحصل سيارة هونداي سنتافي جديدة كلياً موديل 2024 القادمة ستحصل أيضاً على مصابيح أمامية مربعة الشكل تتضمن على تصميم مصابيح H صغير يمكن رؤيته بشكل معتدل بداخلها ، قد يكون الأخير مجرد خداع بصري لذلك قد نكون مخطئين هنا .

تحمل سيارة هونداي سنتافي 2024 جديدة كلياً هيكلاً صندوقياً و باستثناء شكل مرايا الرؤية وأغطيتها والتي تم تقريبها بشكل غير متوقع ليذكرونا بـ شقيقتها الأكبر هيونداي باليسايد 2023 .

يأتي النموذج الأولي الذي يتم اختباره مع محرك احتراق داخلي ، ولا تبذل هيونداي أي جهد لإخفاء ذلك ، نظراً لأن عادمها مرئي ، وكذلك أجزاء من تصميم التعليق الخلفي ، اكتشفنا أيضاً فتحة صغيرة في التمويه تهدف إلى ترك مساحة لكاميرا الرؤية الخلفية ، بينما تم تحريك لوحة الترخيص على المصد الخلفي .

تمتلك هيونداي قضيب سحب مُركب في النموذج الأولي ، لذلك يعتبر الجيل القادم من سانتافي مناسب لمهمات القلص وسحب مقطورها من خلالها .

فور توفر معلومات رسمية عن موعد إطلاق سيارة 2024 العائلية الكورية الجديدة وموعد إطلاقها سنزودكم بها إن شاء الله .