منصات عرب جي تي

هيونداي كونا 2024 تحصل على إعادة تصميم عجيبة في صور مسربة

من المتوقع ظهور الجيل الثاني من سيارات هيونداي كونا في سنة 2023 ، ولكن عدسات كاميرات المصورين التجسسيين تمكنوا من رصد نموذج أولي من هيونداي كونا 2024 جديدة كلياً ، وهذه الصور تُظهر جزء خلفي من هيكل السيارة .

نود التنويه في البداية أن فريقنا في عرب جي تي سبق وقدم لكم تقرير يكشف عن كل ما يهمكم حول سيارة كونا من شركة هيونداي الكورية ، التي تنافس كلاً ؛ جيب رينيجيد ، و تويوتا CHR ، و هوندا HRV ، و نيسان جوك ، و شفروليه تراكس ، و نيسان كيكس ، و شفروليه تراكس .

وفقاً للصور المسربة على الانترنت يبدو هيكل سيارة هيونداي كونا 2024 من الخلف مسطحاً يذكرنا بشاحنة تسلا سايبر تراك ( Tesla Cybertruck ) الكهربائية ، كما وتُظهر الصور شريط اضاءة LED رفيعاً على كامل عرض السيارة موضوعاً أسفل الزجاج الخلفي ، ويوجد باب مسطح إلى حد ما مع شعار هيونداي ولوحة ترخيص منخفضة .

لا يزال الجزء السفلي من الصادم الخلفي مغطى بالتمويهات ، لكن اللقطات التجسسية السابقة كشفت عن تصميم الضوء الخلفي المنقسم مع مصابيح LED إضافية على كل ركن من أركان الصدام على غرار النموذج الحالي .

أظهرت اللقطات التجسسية المزيد من وجه كونا جديدة قادمة ، والذي يحمل أيضاً شريط من اضاءة LED على عرض الهيكل مشابهة للمستخدمة في سيارات هيونداي ازيرا 2023 ، و فان هيونداي ستاريا المستقبلي ، وهناك شبك أمامي كبير تحيط به مصابيح أمامية مثبتة على المصد ، وتحتفظ كونا الجديدة بنسب مماثلة لسابقتها ، بالإضافة إلى المصدات الصندوقية المميزة بجرعة كبيرة من الكسوة البلاستيكية .

لقد رأينا أيضاً صوراً للمقصورة الداخلية التي تحمل عدادات رقمية مدمجة في لوحة واحدة كما هو الحال في سيارة هيونداي ايونيك 5 ، وفتحات تكييف رفيعة ، وأزرار يسهل الوصول إليها على عجلة القيادة ولوحة القيادة لأهم الوظائف .

يقال إن هيونداي كونا 2024 جديدة ستعتمد على نسخة محسنة من منصة كونا 2022 الحالية ، كما هو الحال مع شقيقتها من الأم الثانية كيا نيرو ، ومن المتوقع أيضاً أن يتم توفير السيارة الجديدة مع مجموعة محركات البنزين والهايبرد والكهربائية بالكامل ، والتي تغطي مجموعة واسعة من المشترين ، كما تم تأكيد أنه سيتم توفير اصدار رياضي كونا N-Line التي تركز على الأداء .

فور الحصول على معلومات جديدة عن سيارات كونا بجيلها الثاني القادم سنزودكم بها إن شاء الله .