سيارة بورش 911 GT2 RS معدلة بقوة حول ألف حصان

كشفت شركة تعديل السيارات مانهارت ( Manhart ) عن سيارة بورش 911 GT2 RS معدلة بقوة حول ألف حصان ، وتحمل هذه الحزمة من التعديلات التي حصلت عليها واحدة من سيارات بورش 911 2023 اسم TR 900 .

قبل الحديث عن السيارة الرياضية المعدلة نود تذكيركم بـ آخر تجارب فريقنا في عرب جي تي مع سيارات بورش الألمانية :

تستند 911 معدلة هذه على الجيل الحالي من سيارات بورش 911 GT2 RS ، ولم توفر شركة التعديل الألمانية تزويدات ميكانيكة فقط بل وفرت تعديلات شكلية أيضاً .

تم تزويد السيارة الرياضية بـ شاحن توربيني جديد TTH 1000 أكبر حجماً من التيربو الأساسي ، وتم إعادة برمجة ECU بواسطة Mapswitch ، وتم توفير مجموعة Manhart Intercooler من CSF لتبريد والتي تتضمن مروحة أمامية أكبر ، ومشعب Manhart IPD من الألومنيوم ، و Manhart downpipes Sport من Kline Innovation مع محولات حفازة HJS ذات 200 خلية .

هذه التعديلات جعلت من قوة محرك هذه السيارة الرياضية المعدلة تصل إلى 945 حصان ( 705 كيلوواط ) و 1,050 نيوتن متر من عزم الدوران ، وللتعامل مع ناتج الطاقة الهائل هذا قامت مانهارت أيضاً بترقية قير PDK من 7 سرعات .

قامت مانهارت أيضاً بترقية هيكل سيارة بورش 2023 معدلة ، على الرغم من أن نظام الكبح القياسي من الكربون سيراميك و اطارات من المغنيسيوم وغيرها من تفاصيل حسب طلب العميل .

بالإضافة إلى الأداء ، قامت Manhart أيضاً بترقية هيكل سيارة بورش 911 GT2 RS باستخدام مجموعات من اكسسورات مصنوعة من ألياف الكربون التي تحمل علامة DB Carbon ، تتضمن هذه الأجزاء خفيفة الوزن المنقحة جناحاً أمامياً بامتدادات جانبية ، و اطارات مع مداخل الهواء في المقدمة ، وحواف جانبية ، ومشتت بما في ذلك لوحات التمديد الجانبية .

تم العثور على مزيد من تعديلات ما بعد البيع على الهيكل على الخطوط الزخرفية والحروف ، مع هيكل بلون أخضر Midnight Dark Green ولمسات من الخطوط الذهبية تتناسب مع الاطارات . وفي الوقت نفسهفإن الترقية الداخلية تذهب فقط إلى حد الأرضيات الخاصة .

حزمة تعديلات Manhart TR 900 ليست رخيصة بالتأكيد حيث تبلغ تكلفتها 550,000 يورو أي ما يعادل 570,000 دولار أمريكي أو 2,137,500 ريال سعودي .