M2 2023 من بي ام دبليو أعلنت عن موعد ظهورها الأول

هذه ليست المرة الأولى التي نتحدث بها عن سيارة M2 2023 جديدة كلياً من شركة بي ام دبليو ( BMW ) البافرية ، ولكننا اليوم حصلنا على معلومات تعلن عن موعد إطلاق أجدد سيارات M Power .

وقبل الحديث عن أجدد معلومات حول سيارة بي ام دبليو ام 2 ( BMW M2 ) ، نود تذكيركم ببداية عرضنا لبرنامجنا الجديد تحدي الأبطال ، تحت رعاية بي ام دبليو الشرق الأوسط احتفالاً بمرور 50 عاماً على إطلاقة علامة M power القوية الشهيرة .

سيشهد الشهر المقبل بداية النهاية لـ سيارات BMW M التي تعمل فقط بمحركات الاحتراق ، حيث ستكون سيارة M2 2023 الجديدة التي تحمل الرمز G87 الطراز الأخير الذي يعتمد على محرك احتراق داخلي ICE ، اختصار Internal Combustion Engine لدى قسم M Power للأداء العالي من بي ام دبليو .

وسبق وعرضت شركة السيارات البافرية BMW صوراً رسمية لنسخة تجارب من أجدد سيارات M وهي تجري اختبارات سرعة على حلبة السباق بينما كان هناك طلاء خاص يغطي هيكلها ليحاول أن يخفي جزء من ملامح أجدد سيارة 2023 رياضية ، وبالرغم من ذلك تمكنا من رصد وجود العديد من قطع M Performance تشمل التحسينات البارزة الجناح الخلفي و 4 مخارج اكزوزت في المنتصف و اطارات برونزية .

وأعلنت الشركة أن هذه السيارة الكوبيه الرياضية عالية الأداء ستظهر رسميا خلال شهر أكتوبر القادم إن شاء الله ، ليحصل فريق BMWBLOG الذي يمتلك سلطة جيدة ، على معلومات خاصة تشير إلى أن سيارة 2023 ستظهر رسمياً في عرض عالمي أول يوم 11 أكتوبر ( 12 أكتوبر في أوروبا ) قبل وصولها إلى الأسواق العالمية خلال سنة 2023 .

سيتم تجميع سيارة الكوبيه الرياضية فقط في المكسيك في مصنع San Luis Potosi التابع لشركة BMW ، ومن المقرر تسليم أول شحنات للعملاء في ربيع 2023 المقبل إن شاء الله ، سيتعين علينا الانتظار في الوقت الحالي قبل معرفة ما إذا كانت تلك الشائعات حول تخلي M2 جديدة عن تجهيزها بنظام xDrive للدفع الكلي والاعتماد على نظام دفع خلفي فقط .

نود التنويه بأن بي ام دبليو ام 2 جديدة ستكون حلم بالنسبة للعديد من الأشخاص كونها مزودة بنفس محرك وقير M4 وحجمها أصغر ووزنها أقل ، ولكن قوتها لن تعادل قوة M4 بل ستكون أقل .

مثلما حصلت بي ام دبليو الفئة الثانية 2023 على نظام BMW iDrive 8 الأجدد لترفيه والمعلومات ، ستزود بها أيضاً M2 2023 إن شاء الله ، كما سمعنا أنه سيكون هناك لون جديد للهيكل .

فور معرفة المزيد من المعلومات الرسمية عن أجدد سيارات بي ام دبليو 2023 سنزودكم بها إن شاء الله .