Search
Close this search box.

أول تجربة لنا مع بنتلي كونتيننتال جي تي 2025 الجديدة

أنتم على موعد اليوم مع تجربتنا الأولى لواحدة من أهم سيارات بنتلي، نحن نتحدث عن الجيل الرابع والجديد بالكامل من بنتلي كونتيننتال جي تي 2025، التي التقى بها زميلنا مصعب شعشاعة في مدينة برشلونة الاسبانية.

لمن لا يعلم باعت شركة بنتلي الانجليزية المملوكة من قبل مجموعة فولكس فاجن أكثر من 100 ألف نسخة في العالمي من سيارات كونتيننتال.

شاهد تجربتنا الأولى لـ بنتلي كونتيننتال جي تي 2025:

نود تذكيركم بـ آخر سيارات جديدة عرفناكم عليها على عرب جي تي:

 

التغييرات الخارجية التي حصلت عليها أجدد سيارات بنتلي 2025:

سيارات 2025

تأتي كونتيننتال جديدة مع اضاءة أمامية تتضمن 4 عناصر، وتم إضافة خيارين جديدين من الألوان الخارجية؛ ، جرافيتي جراي، و تيرمينال جرين ، وتميزت نسخة كونتيننتال جي تي سبيد بالعديد من الأجزاء السوداء وفتحات الشبك تكون مختلف في هذه النسخة ذات الأداء العالي لكي يتم توفير هواء أكثر لتبريد مكينة V8 الجديدة.

من الجوانب تأتي بتصميم محافظ على هوية الجيل الثالث، وصولاً إلى الخلف هناك أضواء بتصميم جديد كلياً وجميل جداً وهي مستوحاة من اللافا ” الحمم البركانية ”، وهناك فتحات عوادم عملاقة، وصادم خلفي جديد، ولا يوجد جناح خلفي يفتح ويغلق في السيارة الجديدة.

بنتلي كونتيننتال جي تي جديدة

خلال حلقة اليوم جربنا السيارة الرياضية الانجليزية الفخمة على حلبة كاستيلو مدينة برشلونة، نفس الحلبة التي جرب عليها مصعب شعشاعة في عام 2016 القيادة الذاتية بالكامل على متن اودي ار اس 7 بنسخة اختبارية بايلوت درايفنج ( Pilot Driving ).

كونتيننتال جي تي 2025

تخلت سيارات بنتلي كونتيننتال جي تي 2025 عن محركات 12 سلندر لتعتمد في جيلها الرابع والجديد بالكامل على محرك V8 مع نظام هايبرد.

تعتمد هذه السيارة الجديدة على نظام بلج ان هايبرد PHEV تتضمن بطارية 25,9 كيلواط تُمكن هذه البنتلي من قطع مسافة تصل إلى 80 كم بالاعتماد على المحرك الكهربائي فقط.

مواصفات أقوى محرك من بنتلي حتى الآن

تعتمد سيارة 2025 نسخة كونتيننتال جي تي سبيد التي جربنا قيادتها على نظام هايبرد يجمع بين محرك V8 سعة 4 لترات توين توربو مع محرك كهربائي يصدر من عملهم معاً قوة تصل إلى 771 حصان ( 782 حصان أوروبي PS ) و 1,000 نيوتن متر من عزم الدوران، يتصل مع قير اوتوماتيك من 8 سرعات دبل كلتش.

يصدر من المحرك الكهربائي لوحده قوة 187 حصان ( 190 حصان أوروبي PS ).

تتسارع سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي 2025 نسخة سبيد من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 3,3 ثانية مع وزنها الذي يبلغ تقريباً 3 طن!

داخلية أجدد سيارات 2025

كراسي بنتلي

هناك تصاميم ثلاثية الأبعاد 3D غطت الأبواب والمقاعد، تم توفيره سابقاً على بنتلي فلاينج سبير، و بنتلي بنتايجا ، هناك شاشة وسطية يمكن أن يجعل السائق تصبح كلاسيكية وتنقلب للعكس لتكون 3 عدادات تخدم السائق ومن الممكن جعل هذه المنطقة بوضعية ثالثة تصبح مكونة من الكربون فايبر، وهناك لوحة عدادات رقمية خلف المقود.

كانت هذه تجربتنا الأولى لـ سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي 2025 جديدة كلياً.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع