Search
Close this search box.

إعلان الفائزين في تحدي أبطال الهيمي على عرب جي تي

الفائزين في أبطال الهيمي

حُسمت نتيجة برنامج أبطال الهيمي ( Hemi Heroes ) ، لنكشف لكم اليوم عن الفائزين في هذا التحدي الذي جمع بين 8 أشخاص من مالكي سيارات دودج هيمي في الخليج ، والذين نافسوا بقوة على هذا اللقب ضمن برنامج على عرب جي تي برعاية دودج الشرق الأوسط .

تم الإعلان عن الفائزين في هذا التحدي الحماسي ضمن حدث خاص أقيم في العاصمة السعودية الرياض برفقة زميلنا الكابتن عبدالعزيز الفضيلي .

فيديو إعلان نتائج تحدي أبطال الهيمي ( Hemi Heroes ):

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ArabGT (@arabgt_)

البطل الذي حصد أعلى قدر من أصوات الجماهير كان محمد الشريان والذي وصل إلى هذا التحدي برفقة سيارة دودج تشارجر هيلكات ريد اي ، قلبها النابض محرك V8 سعة 6.2 لتر مع سوبر تشارج يولد قوة 797 حصان و 958 نيوتن متر من عزم الدوران مع قير اوتوماتيك من 8 سرعات ، بعد رحلة وسنوات من امتلاك العديد من سيارات دودج التي يعشقها .

دودج الشرق الأوسط

أما المركز الثاني فكان من نصيب محمد الخطيب الذي شارك مع دودج تشارجر اس ار تي هيلكات معدلة ، تمكنت من قطع مسافة ربع الميل خلال زمن 10,5 ثانية لتكون أول سيارة من هذا الطراز تصل إلى هذا التسارع في دول الخليج العربي .

دودج السعودية

وأخيراً المركز الثالث الذي كان من نصيب منصور عادل اليحيائي الذي استلم جائزته من الامارات برفقة صهيب شعشاعة ، وهو يمتلك عدداً من سيارات هيمي ، وشارك ضمن هذا التحدي برفقة 4 سيارات هيمي معدلة قوتها معاً تصل إلى 3,500 حصان .

دودج الامارات

يبارك فريقنا في عرب جي تي للفائزين في هذا التحدي ، ويتشكر كل من شارك في هذا البرنامج ، كما نتوجه بشكل خاص للمتابعين الأوفياء ولمن قام بالتصويت .

نود تذكيركم بـ جميع الحلقات التي قمنا بعرضها من برنامج أبطال الهيمي ( Hemi Heroes ) على عرب جي تي :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع