Search
Close this search box.

جولة مع الأسطورة ومع دورية شرطة غياث في دبي

باترول جديدة

نواصل معكم رحلتنا برفقة الأسطورة نيسان باترول سوبر سفاري Y601 ، فبعد أن عرضنا عليكم خلال الأسبوع الماضي جولتنا برفقتها في قطر ، واليوم سنقوم بجولة برفقة هذه الأسطورة ذات التاريخ الطويل والعريق في الامارات العربية المتحدة وبالتحديد في دبي .

تواجدنا خلال بداية هذه الحلقة في وكالة نيسان شركة عبدالواحد الرستماني في صالة ديرة ، التي تعتبر واحدة أقدم صالات عرض سيارات نيسان في المنطقة ، حيث استلمنا النسخة المميزة من سيارات باترول ” الأسطورة ” .

هذه جولتنا في الامارات مع الأسطورة نيسان باترول سوبر سفاري Y601 :

التقينا في وكالة نيسان الامارات بضيفنا في هذه الحلقة السيد محمد التميمي من فريق باترول الامارات PTeam ، تأسس هذا الفريق في سنة 2009 أول ما تم إطلاق سيارة باترول Y602 .

باترول فتك

توجه كريم ديب برفقة محمد التيمي على متن الأسطورة إلى منطقة الشندغة التراثية في دبي ، والتي تذكرنا بتاريخ باترول الطويل حيث أن هذه السيارة محبوبة جداً في دولة الامارات العربية منذ سنوات طويلة ، ومازال الاهتمام عالي في امتلاك هذا الطراز حيث أن أغلب العائلات الاماراتية تمتلك نيسان باترول في كراجات منازلهم مهما كان موديلها ، وارتبطت هذه المحبة بالمتانة والقوة التي تمتلكها هذه السيارة .

سيارة نيسان باترول

وبعد ذلك توجهنا إلى مكان مختلف بالكامل برفقة سيارات شرطة دبي ، والتي تضم نسخة غير عادية من سيارات باترول ، عرفناكم ضمن هذه الحلقة على دوريات دبي اسمها غياث .

سيارة غياث هي مشروع تعاون بين نيسان و دبليو موتورز لبناء سيارات نيسان باترول مطورة ، أساس غياث نيسان باترول فهي تحتفظ بـ ؛ شاصي ، و محرك ، و قير بوكس ، و مكيف ، و نظام الوسائد الهوائية من باترول ، ولكنها تمتلك هيكل خارجي معدل بالكامل .

دوريات غياث

يتوفر من غياث 5 فئات :

  • دورية عادية
  • دورية مستجيب أول
  • دورية انقاذ
  • دورية VIP
  • دورية SWAT

 

بعد جولتنا مع دورية غياث ، توجهنا إلى كراج صب زيرو حيث التقينا بمالكه محمد الجابري ، الذي حدثنا عن مشروع تعديل نيسان باترول بقوة 3,000 حصان .

وصلنا معاكم إلى نهاية رحلتنا التي قمنا بها برفقة الأسطورة نيسان باترول سوبر سفاري Y601 في دبي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع